Wednesday 08/01/2014 Issue 15077 الاربعاء 07 ربيع الأول 1435 العدد

إدارة الاتحاد تواصل إقناع اللاعبين لسحب الشكاوى .. وتتفاوض مع أجانب

هزازي يسحب شكواه من الاتحاد .. وينهي علاقته مع الاتفاق

جدة - علاء سعيد:

قام اللاعب إبراهيم هزازي بسحب الشكوى التي تقدم بها إلى لجنة الاحتراف بداعي مستحقاته المالية والتي تصل إلى 800 ألف ريال وتأجيلها إلى وقت لاحق وذلك لكي يتمكن الفريق من تسجيل اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وجاء تنازله وذلك تقديراً لرجالات وجماهير الاتحاد.

هذا وكان إبراهيم هزازي قد قام بتوقيع مخالصة نهائية مع نادي الاتفاق وأصبح لاعبا حرا يحق له الانتقال إلى أي ناد آخر حيث يدرس عددا من العروض الاحترافية المقدمة لاختيار الأفضل للانتقال له خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان اللاعب فيصل دغريري هو الآخر قد قام بسحب الشكوى التي تقدم بها إلى لجنة الاحتراف حيث تبذل إدارة الاتحاد مساعي كبيرة هذه الأيام من أجل إقناع باقي اللاعبين على سحب شكاويهم وتسليمهم 30% من مستحقاتهم المالية خلال الفترة الحالية بالإضافة إلى الرواتب المتأخرة على أن يتم تسليمهم باقي المبالغ المالية خلال الفترة المقبلة. وتهدف إدارة الاتحاد من خلال تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس على التعاقد مع اللاعبين الأجانب لتدعيم صفوف الفريق وذلك حسب ما تقدم به مدرب الفريق الإروجوياني بضرورة تدعيم صفوف الفريق ببعض اللاعبين ومن المتوقع أن يتم التعاقد مع لاعبين أجانب حيث لازالت المفاوضات قائمة مع عدد من اللاعبين.

موضوعات أخرى