Wednesday 08/01/2014 Issue 15077 الاربعاء 07 ربيع الأول 1435 العدد

عبد العزيز الدوسري:

ألغينا عقد هزازي لأسباب تخص مصلحتنا

كتب - سلطان الحارثي:

أكد عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق أن إلغاء عقد لاعبهم إبراهيم هزازي كان لمصلحة عامة, وقال في تصريح خاص (للجزيرة): لمصلحتنا ولمصلحة اللاعب كان لا بد أن تنتهي العلاقة, ولا داعي لذكر أسباب الإلغاء, فنحن دخلنا بالمعروف وسنخرج بالمعروف.

وأشار الدوسري إلى أن إلغاء عقد هزازي كان لأسباب فنية وإدارية, وقال: نحن استشرنا المدرب في موضوع إلغاء عقد إبراهيم هزازي, ولم تكن لديه أي ممانعة.. وعن مدة عقده معهم وكيفية الإلغاء, قال: مدة العقد كانت موسماً واحداً, وكان فيه شرط بأن للنادي حق إنهاء العقد في أي وقت.

وشدد الدوسري على أن إلغاء عقد هزازي ليس له أي علاقة فيما حدث في مباراة الشعلة, وقال: بالعكس, في مباراة الشعلة كان اللاعب مظلوماً, ونائب رئيس نادي الشعلة وكل من تجنى عليه هم مذنبون, ويجب اتخاذ قرارات بحقهم, وأنا أعرف بأن الاتحاد السعودي اتخذ خطوة في هذه القضية بالتحقيق, ونتمنى أن يحصل إبراهيم على حقه في هذه القضية, فاللاعب مظلوم, وليس له أي ذنب.

وعرج الدوسري بالحديث عن مدى استمراره في رئاسة نادي الاتفاق, حيث قال: نعم مستمر, والرئاسة ليست مهمة ولكن نحاول الحفاظ على تواجد فريق الاتفاق ضمن الأندية الكبيرة, ولعلنا شاهدنا عدة أندية تخلى عنها رجالاتها بحكم الضغوط التي كانت تمارس عليهم, وأنا حريص على التواجد مع الاتفاق قدر المستطاع, وهذا لا يقلل من وجود الكفاءات, بل الكفاءات كثيرة, ومن لديه الاستطاعة فأهلاً به, أما أن نترك النادي ونرحل, هذا لن نفعله خصوصاً أن النادي يزخر بالكثير من المواهب الكثيرة والتي تحتاج لرعاية.. وعما إذا كان لديه الاستعداد لترك النادي في حالة وجود رئيس, قال: نعم، ولكن ليس لرئيس يأتي لمدة موسم ومن ثم يرحل, ونأتي بعده و(نرقع), فنحن مررنا بتجربة سابقة, ففي عام 1418 مررنا بضغوط وتركنا معها النادي, ومن ثم عدنا من جديد وما زلنا نصارع.. وحول رأيه بفريقه الذي يقوده فنياً الكرواتي غوران, قال: «مررنا مع غوران بمرحلتين, مرحلة مررنا فيها بتحسن كبير, ومرحلة أخرى كانت منذ مباراة الرائد, وهذه المباراة كنا الأفضل ولكن لم نوفق, وفي مباراة الهلال كانت الأمور تسير بشكل طبيعي إلى آخر الدقائق, أما مباراتنا مع فريق الشعلة فهي خسارة لا تغتفر للفريق بشكل كامل.. وأوضح الدوسري أنهم يعملون الآن على استمرار المدرب (غوران), وقال: نحن نعمل على استقرار الفريق بشكل فني, خصوصاً أنه منذ سنوات لم يكن لدينا استقرار, فكل ما نأتي بمدرب جيد يذهب لأندية أخرى ولكنه لا ينجح, ونتمنى أن يكون غوران أعقل من الآخرين, وينظر لمصلحته على المدى البعيد».

وعما إذا كان بينهم اتفاق على التجديد, قال: هناك شبه اتفاق مبدئي ولكن لم ننهه حتى الآن.

موضوعات أخرى