Wednesday 08/01/2014 Issue 15077 الاربعاء 07 ربيع الأول 1435 العدد

وفقاً لمقربين من اللاعب

الشباب يقترب من التوقيع مع الفلسطيني (خليلي) بعرض الـ(15) مليونا

كتب - ناجي الحقباني:

قال مصدر خاص قريب من اللاعب الفلسطيني عماد خليلي لاعب وهداف نادي هلسنجبورج السويدي أن مفاوضات الإدارة الشبابية باتت في مراحلها الأخيرة لحسم التعاقد معه كلاعب آسيوي بعد أن تم قبول التفاوض، وعلمت الجزيرة أن العرض الشبابي للاعب يقارب الـ15 مليون لمدة موسم ونصف الموسم تشمل حقوق اللاعب وناديه.

في الوقت ذاته لم يعلق رئيس النادي السويدي حول هذا الموضوع وقال في تعليق لقناة سويدية هذا الملف أمره خاص للاعب رافضا الإدلاء بأي معلومات إضافية، ووفقا لمصادر مطلعة أكدت أن رغبة اللاعب في خوض تجربة في الدوري السعودي ستسهل حسم الموضوع بشكل سريع خلال الأيام المقبلة.

الجدير بالذكر أن تعثر مفاوضات الثنائي فراس الخطيب و الكوري يونق بيو مهاجم الهلال السابق جعل الإدارة الشبابية تحت ضغط إنهاء ملف المحترف الآسيوي.

من جهة ثانية واصل الفريق الشبابي تدريباته أمس على الملعب الرديف تحت إشراف مدربه فيريرا الذي قسم اللاعبين إلى مجموعتين حيث أخضع الأولى لتدريبات دفاعية تخصصية، بينما أخضع الثانية لتدريبات هجومية بحتة ركز من خلالها على إنهاء الهجمة بالشكل الصحيح، والتسديد من خارج منطقة الجزاء، والتمرير من العمق.

كما واصل اختصاصي التغذية غريب الشويعر في تطبيق برنامجه اللياقي على لاعبي الفريق، وذلك تحت إشراف البروفيسور رون باكسندل أستاذ الفيسولوجيا في جامعة جلاسكو، حيث أخضعهم إلى تركيب أجهزة (GPS).

إلى ذلك شارك اللاعب سياف البيشي في التدريبات الجماعية الأمس، وذلك بعد تعافيه من نزلة البرد التي أبعدته عن المشاركة في تدريبات أمس الأول.

موضوعات أخرى