Thursday 09/01/2014 Issue 15078 الخميس 08 ربيع الأول 1435 العدد

كارلسون ريزيدور تفتتح «راديسون بلو عنيزة - الفهد» في القصيم

أعلنت شركة ريزيدور العالمية إحدى أسرع الشركات الفندقية نموا في العالم والعضو في مجموعة فنادق كارلسون ريزيدور عن توقيع عقد إدارة وتشغيل (فندق راديسون بلو عنيزه - الفهد) مع شركه الفهد للاستثمار.

حيث من المقرر افتتاح الفندق في نهاية عام 2015 والذي يضم 200 غرفة وأجنحة وشقق فندقية فاخرة، إضافة لقاعة كبرى للاحتفالات ونادٍ صحي (سبا)، ومطاعم فاخرة وعدد من الخامات الفندقية الأخرى التي تتميز بالفخامه والرقي.

وأوضح وولفانج نيومان الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعه فنادق ريزيدور أن المملكة العربية السعودية تعد من الأسواق الواعدة والهامه جدا في مجال الفندقة و»راديسون بلو العالميه» تسعد بأن تدخل في شراكة استراتيجية مع شركه الفهد للاستثمار وترحب بهم ضمن عائلة المجموعة، كما تتطلع المجموعة إلى بناء علاقه ناجحة وطويله الامد.

من جانبه، قال أحمد بن فهد الفهد الرئيس لقطاع الفنادق في شركه الفهد إن الشركة ملتزمة بمواصلة الاستثمار في القطاع الفندقي وذلك لتلبيه الطلب المتزايد في هذ القطاع في ظل ما تشهده جميع مناطق المملكة من تطور سريع في المجال السياحي مع السعي نحو تحقيق نجاح مستمر في هذا القطاع، مؤكدا أن الشركة لديها إمكانيات لتطوير هذا القطاع الهام حيث إنها تسعى إلى تعزيز حضورها وزياده مساهمتها في نجاح هذا القطاع الحيوي.

واختتم الفهد حديثه للجزيرة بالقول سيسهم فندق (راديسون بلو عنيزه – الفهد) في تعزيز قيمه المنطقة والتي تعتبر من المناطق الواعدة, من خلال توفيرالأماكن الراقية وتقديم إقامة تلبي رغبات جميع الفئات.

من جهة أخرى، بين محمد عبد الفتاح مدير إدارة التطوير لقطاع الفنادق بشركة الفهد أن الشركة تعمل حاليا على إنشاء العديد من الفنادق والمنتجعات في كل من الرياض، جدة، والخبر، إضافةالي بعض المناطق الأخرى ومنها القريات، حائل, النبهانية, الشنان وذلك ضمن الخطة الرامية إلى الاستثمار في المناطق التي تخلو من منشآت فندقية فاخره.

موضوعات أخرى