Thursday 09/01/2014 Issue 15078 الخميس 08 ربيع الأول 1435 العدد

«بيبسيكو» السعودية تفوز بجائزة «التنوع وتطوير المواهب»

فازت «بيبسيكو» السعوديّة بجائزة «أفضل شركة للتنوع وتطوير المواهب» من بين كافة القطاعات في المملكة، وذلك خلال حفل توزيع جوائز «تميّز أصحاب العمل» الذي أقيم مؤخراً في العاصمة السعوديّة الرياض ضمن فعاليات «منتدى الموهبة والتنوّع». وقام معالي المهندس عادل بن محمد فقيه، وزير العمل السعودي، بتسليم الجائزة إلى رانيا رزق، نائب الرئيس ومدير المستشارين القانونيين لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في «بيبسيكو».

وتحتفي الجائزة بأصحاب العمل الأكثر ابتكاراً وتنوعاً ودعماً للمواهب على مستوى المملكة. وقد فازت بها «بيبسيكو» لتميزها في هذا المجال بين 11 شركة من القطاعين العام والخاص. وتحدث معالي وزير العمل خلال الحفل حول أهمية الشركات الداعمة للمواهب. وقال: «يعتبر توفير فرص التدريب والارتقاء بمهارات الموظفين من الجوانب المحورية في عملية التوظيف, ومن المهم أيضاً توفير بيئة عمل تفاعلية ومحفزة ترتكز على توظيف أشخاص من خلفيات متنوعة بغض النظر عن انتمائهم لفئة الشباب أو كبار السن، وسواء كانوا من الرجال أو النساء، أو حتى من ذوي الإعاقة». وقالت رزق بهذه المناسبة: «يشرفنا الفوز بجائزة «التنوع وتطوير المواهب» التي جاءت تتويجاً لجهودنا الدؤوبة في سبيل غرس ثقافة التنوع والمشاركة على مستويات الشركة كافة».

وقال عمر فريد، رئيس شركة «بيبسيكو» في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: «إن ترسيخ ثقافة الاحترام والثقة يشكل قيمة أساسية لدى «بيبسيكو»، حيث نسعى جاهدين لتوفير بيئة إيجابيّة تدعم الإبداع والابتكار في المملكة التي تعتبر واحدةً من أقوى أسواق النمو بالنسبة للشركة».

وجمع «منتدى الموهبة والتنوّع»، الذي انعقد تحت رعاية وزارة العمل السعوديّة على مدى يومين، 200 من كبار المسؤولين التنفيذيين لمناقشة إستراتيجيات تطوير المواهب وخطط التنوّع في المملكة.

موضوعات أخرى