Sunday 12/01/2014 Issue 15081 الأحد 11 ربيع الأول 1435 العدد

يتقاطع مع طريق صلبوخ ويربطه مع ظهرة العودة

بلدي الدرعية يطلع على مشروع المدخل الثاني بتكلفة 195 مليوناً

الجزيرة - سفر السالم:

اطلع المجلس البلدي بمحافظة الدرعية على عرض مشروع مدخل المحافظة على طريق الملك خالد «صلبوخ» بحضور جميع اعضاء المجلس ورئيس بلدية الدرعية المهندس عادل السالم.وقدمت الشركة المنفذة عرضا كاملا لمشروع ربط ظهرة العودة مع طريق الملك خالد ومراحل التنفيذ، كما يشمل العقد توسعة المدخل الرئيسي لكوبري الدرعية من خلال إزالة الإشارات وعمل يوتيرن على طريق الملك خالد.

وأوضح رئيس المجلس البلدي بمحافظة الدرعية شايع القريني أن هذا المشروع يعد نقلة كبيرة للمحافظة مما سيساهم في تخفيف الضغط على المدخل الرئيسي، مؤكدا أن هذا المشروع محل اهتمام كبير لدى الأمير أحمد بن عبدالله محافظة الدرعية، والذي له دور كبير في تطور الدرعية والمساهمة في إيجاد مدخل يخدم الاهالي وكذلك زوار المحافظة.

وأضاف القريني: إن أعضاء المجلس يقدمون شكرهم لسمو المحافظ على متابعته الدقيقة لجميع مشاريع المحافظة وإسهامه في تذليل العقبات التي تواجه جميع القطاعات الحكومية في المحافظة.

وأشار القريني إلى أن هذين المشروعين تم ترسيتهما وطرحهما من قبل وزارة النقل بمبلغ 195 مليون ريال وسيتم البدء فيه حاليا وبمدة لاتتجاوز الـ3 سنوات، مشيرا إلى ان هذين المشروعين سيخدمان مخطط ظهرة العودة بشكل كبير ، وسيتم لاحقا ربطه مع طريق الأمير مشعل بن عبدالعزيز بالدائري الغربي، والمشروع الآخر توسعة المدخل الرئيسي.

موضوعات أخرى