Tuesday 14/01/2014 Issue 15083 الثلاثاء 13 ربيع الأول 1435 العدد

بمطار الملك فهد الدولي

«النقل الجماعي» توقع اتفاقية تشغيل خدمات «سابتكو ليمو»

وقعت الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) في إطار تنفيذ خطتها لتغطية المطارات الرئيسية الدولية بالمملكة بخدمات الليموزين الفاخر، اتفاقية التشغيل مع مطار الملك فهد الدولي بالدمام لتشغيل خدمات (سابتكو ليمو) في المطار وبذلك تستكمل تقديم خدماتها لليموزين الفاخر في المطارات الدولية بالمملكة بكل من الرياض، جدة، الدمام، والمدينة المنورة.

وقام كل من مدير عام مطار الملك فهد الدولي بالدمام الأستاذ يوسف بن خليفة الظاهري والرئيس التنفيذي للشركة السعودية للنقل الجماعي - (سابتكو) المهندس خالد بن عبد الله الحقيل بتوقيع عقد تشغيل خدمات (سابتكو ليمو) بمطار الملك فهد الدولي بالدمام، وسيتم توفير الخدمة من المطار إلى مدن الدمام، الظهران، الخبر والجبيل كمرحلة أولى.

وستقوم الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) بتقديم خدمة النقل بالحافلات من وإلى المطار عبر تلك المدن وفي أوقات منتظمة وبحافلات حديثة مخصصة لنقل الركاب والعفش المصاحب ضمن جداول زمنية محددة لتتماشى مع النمو المميز لأعمال مطار الملك فهد الدولي بعد نجاحه في استقطاب العديد من شركات الطيران العالمية وتزايد أعداد المسافرين بالمطار.

وصرح المشرف العام على قطاع الليمو في الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) المهندس علي بن عبدالله الغامدي بأن هذه الخطوة لسابتكو ليمو تشكل إضافة نوعية في مجال تقديم خدمة الليمو الفاخر في المنطقة الشرقية ولعملاء الشركة بشكل عام في باقي مناطق المملكة لتميز خدماتها بالفخامة والموثوقية العالية والتنفيذ باحترافية وجودة.

وأضاف بأن أعداد المسافرين من وإلى مطار الملك فهد بالدمام بارتفاع مطرد حيث يتوقع الزيادة بنسبة 20 % لهذا العام وذلك لارتفاع عدد شركات الطيران العاملة بالمطار إلى 38 شركة.

موضوعات أخرى