Wednesday 15/01/2014 Issue 15084 الاربعاء 14 ربيع الأول 1435 العدد

فيما رصدت الإدارة مكافأة مالية لتجاوز التعاون

الاتحاد يوقع مخالصة نهائية مع اللبناني «حيدر» .. ويوقع مع محور الوحدة « عبدالغني»

جدة - علاء سعيد:

وقعت إدارة الاتحاد مخالصة نهائية مع المحترف اللبناني محمد حيدر وذلك بعد عدم اقتناع مدرب الفريق الأروجوياني خوان فيرسيري بالمستوى الفني الذي يقدمه اللاعب مع الفريق في المباريات التي شارك بها من منافسات الموسم الرياضي الحالي حيث سينتقل إلى صفوف فريق الفتح.

إلى ذلك وقعت إدارة الاتحاد مع لاعب المحور في صفوف فريق الوحدة (سامي عبدالغني) ليكون اللاعب المحلي الأول الذي يتم التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

من جهة أخرى يؤدي فريق الاتحاد تدريباته ظهر اليوم قبل مغادرة الفريق في المساء إلى القصيم لمواجهة فريق التعاون غداً الخميس ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين حيث سوف يغيب عن المشاركة في المباراة المدافع أحمد عسيري فيما استعان المدرب باللاعب الشاب جمال باجندوح للمشاركة في مركز المحور إلى جانب محمد أبو سبعان.

وكان المدرب الاتحاد قد قام بإغلاق تدريبات الفريق أمس واليوم وذلك من أجل وضع التشكيل الأساسي الذي سيدخل به لقاء الغد أمام التعاون والذي تشير مصادر (الجزيرة) بأن التشكيلة الأساسية ستكون نفسها التي شارك بها في لقاء الهلال الماضي في الدوري.

هذا وقد رصدت إدارة الاتحاد مكافأة مالية للاعبي الفريق في حال تمكنوا من تحقيق الفوز في لقاء الغد أمام التعاون ويأتي رصد هذه المكافأة المالية من أجل رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين لتحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث والاقتراب بشكل أكبر من مراكز المقدمة.

موضوعات أخرى