Wednesday 15/01/2014 Issue 15084 الاربعاء 14 ربيع الأول 1435 العدد

خلال زيارة رئيس النادي ونائبه

الملا رئيس بلدية الخبر يؤكد دعمه لإدارة القادسية لتنفيذ المشاريع المستقبلية

الدمام - ياسر الهزيم:

قام رئيس نادي القادسية معدي الهاجري ونائبه عبدالله بادغيش وأمين عام النادي عادل الماجد بزيارة إلى رئيس بلدية الخبر المهندس عصام الملا وتم خلال اللقاء مناقشة الأمور التي تخص محافظة الخبر بشكل عام ونادي القادسية بشكل خاص وتحدث الجميع عن المشاريع التي ينوي النادي القيام بها، حيث أكَّد عصام الملا أنهم يقفون قلباً وقالباً مع كل ما من شأنه أن يرفع من قيمة نادي القادسية الذي يمثّل محافظة الخبر واعداً بتسهيل كل يحتاجه النادي من أجل تنفيذ مشاريعه ومخططاته المستقبلية.

من جهة أخرى أنهت إدارة القادسية التعاقد رسمياً التعاقد مع اللاعب محمد الشمراني مهاجم نادي الرائد وهداف الدوري البحريني العام الماضي وذلك بعد مفاوضات استمرت لأكثر من أسبوعين وتبلغ مدة العقد 6 أشهر على أن يكون للنادي الأفضلية في تجديد عقد اللاعب خلال الموسم المقبل.

من جانبه قدَّم مدير الكرة صالح السرحاني شكره وتقديره لرئيس النادي معدي الهاجري ونائبه عبدالله بادغيش على حرصهم ودعمهم لهذه الصفقة، مشيراً إلى أن أملهم كبير في أن يكون محمد الشمراني إضافة قوية للفريق خلال ما تبقى من مباريات الموسم وأضاف قمنا بكل ما نستطيع من أجل دعم الفريق وتجهيزه بالشكل الأمثل لما تبقى من مباريات دوري ركاء ويبقى أمل الصعود بيد الله سبحانه وتعالى. يذكر أن اللاعب هو شقيق مهاجم نادي الهلال الدولي ناصر الشمراني.

كما مددت إدارة القادسية عقد اللاعب فواز تركستاني عامين إضافيين، حيث ينتهي عقده الجديد في 2018 م وشمل العقد الجديد مميزات إضافية شملت مقدم عقد عن كل عام إضافة إلى زيادة في مرتبه الشهري وزيادة في بدل السكن ويأتي ذلك في إطار المستويات الكبيرة التي يقدمها اللاعب خلال الموسم الحالي.

موضوعات أخرى