Saturday 18/01/2014 Issue 15087 السبت 17 ربيع الأول 1435 العدد

يواجه بطل النيجر 9 فبراير المقبل

الزمالك يستبعد «شيكابالا» وعبدالملك من قائمة دوري أبطال إفريقيا

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

استعبد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة حلمي طولان محمود عبد الرازق (شيكابالا) وأحمد عيد عبد الملك، صانعَي ألعاب الفريق، من قائمة الأبيض المشاركة في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم للعام 2014.

وكانت الخلافات بين نادي الزمالك وصانع ألعابه شيكابالا قد وصلت إلى طريق مسدود؛ بسبب المستحقات المالية، وطالب اللاعب بفسخ عقده مع النادي، وانقطع عن التدريبات في الفترة الأخيرة، ولم يشارك مع الفريق في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

أما أحمد عيد عبدالملك فقد اتفق مع النادي على الرحيل إلى نادي أهلي بني غازي الليبي على سبيل الإعارة مقابل التنازل عن مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك.

وأرسل نادي الزمالك قائمة مكونة من 23 لاعباً للاتحاد الإفريقي، ضمت: في حراسة مرمى: عبد الواحد السيد ومحمود عبد الرحيم (جنش) ومحمد أبو جبل. وفي الدفاع: ياسر إبراهيم وحمادة طلبة ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وعمر جابر وحازم إمام وأحمد سمير ومحمد عبد الشافي. وفي خط الوسط: نور السيد وأحمد توفيق وسعيد قطة ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي وإسلام عوض وهاني سعيد وعرفة السيد. وفي الهجوم: مؤمن زكريا وعمر جمال وأحمد جعفر وأحمد علي.

من جانبه أكد حمادة أنور، المدير الإداري للزمالك، أن ناديه حدد يوم 9 فبراير المقبل موعداً للقاء الذهاب بالقاهرة أمام نادي إيه إس دوان بطل النيجر في دور الـ64 لبطولة دوري الأبطال الإفريقي، مشيراً إلى أن بطل النيجر أرسل فاكساً رسمياً، أخطر فيه الزمالك بتحديد يوم 16 فبراير المقبل موعداً لمباراة العودة بين الفريقين التي ستُقام بالدور نفسه باستاد سييني كونتشي بالعاصمة النيجرية «نيامى».

موضوعات أخرى