Sunday 19/01/2014 Issue 15088 الأحد 18 ربيع الأول 1435 العدد

بطولة الجاليات وأربعة مواسم من التألق والنجاح

الجزيرة - مكة المكرمة:

اقترب موعد انطلاقة النسخة الخامسة من بطولة الجاليات بمكة المكرمة والتي تنظم من قبل فريق الرواد بالشرائع وبالتعاون مع مركزحي الشرائع، البطولة أخذت صدى واسع وإقبالا من الجاليات المشاركة بهدف التعارف والتواصل والتآخي بينهم، المشرف العام على البطولة الأستاذ علي الصبياني أكد بأن البطولة لهذا العام ستكون أفضل بنسبة كبيرة من البطولات الماضية بفضل زيادة عدد الجاليات المشاركة إلى 12جالية وهم (الجالية السودانية، الجالية السورية، الجالية المصرية، الجالية اليمنية، الجالية الإندونيسية، الجالية التايلندية، الجالية المالية، الجالية الباكستانية، الجالية النيجيرية، الجالية البرماوية، الجالية المغربية، الجالية الأفغانية).

وأيضا باختيار أفضل الملاعب الموجودة في مكة المكرمة (مركز مكة الرياضي) ويعد هذا الملعب هو جوهرة مكة لدى أبناء مكة المكرمة، البطولة في الأعوام الماضية كانت لها طابع خاص ولكن في هذا الموسم لها عوامل النجاح وتكاتف الأيادي من قبل اللجنة المنظمة والجاليات المشاركة.

الجاليات حرصت أن تقدم نفسها من خلال هذه البطولة من التنافس الشريف فيما بينهم وأكدت المعلومة أن استعدادات الجالية كانت واضحة في العمل الإداري والفني ومن اللاعبين للظهور في هذه البطولة بإمكانات عالية وتشرف سمعة الجالية والبطولة معاً.

مواقع التواصل الاجتماعي والصحف المحلية. والقنوات التلفزيونية والإلكترونية لم تقف عند العناوين فقط بل قامت بتغطية هذه المناسبة والمشاركة في تقديم وسيلة للنشر من حيث كورة تجمعنا ولا تفرقنا.

موضوعات أخرى