Monday 20/01/2014 Issue 15089 الأثنين 19 ربيع الأول 1435 العدد

نجوم العروبة يفتتحون ملعب «الزيتون» بزلوم

الجوف - صلاح الدغماني:

افتتح نجوم العروبة في مباراة استعراضية ملعب الزيتون بمركز زلوم بمنطقة الجوف - 20 كيلو شمال سكاكا يوم السبت والذي أنشأته بلدية زلوم, وجاء الافتتاح بحضور رئيس مركز زلوم الأستاذ تركي بن صاهود المطيري ووكيل أمين منطقة الجوف لشئون البلديات المهندس ناصر الشطير ورئيس نادي العروبة الأستاذ مريح المريح وعدد من مديري الإدارات الحكومية.

ونظَّمت بلدية زلوم حفلاً خاصًا بهذه المناسبة, بدأه رئيس بلدية زلوم المهندس مشعل الحسن بالترحيب بالجميع وشكرهم على حضورهم واهتمامهم بفئة الشباب ومن ثم تحدث عن مراحل هذا المشروع والدور الحيوي والإيجابي لأعضاء المجلس البلدي ودورهم الاجتماعي وجهودهم المتميزة في الرقي بهذه المنطقة، كما تمنى أن يكون هذا الملعب هو أحد الروافد التي تنتج جيلاً متميزاً رياضيًا لما يضمه من مرافق رياضية متعددة ومتنوعة, وفي الختام شكر فريق العروبة على هذه البادرة غير المستغربة وتمنى له التوفيق في مشواره الرياضي.

بعدها قام المشرف العام على كرة القدم بنادي العروبة خالد فارس العويش ونيابة عن العروبة بتقديم شكره وتقديره لبلدية زلوم وللمجلس البلدي على ما لمسوه من حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، وذكر أن دور الأندية لا يقتصر على المباريات و المنافسات الكروية فحسب ولكنه جزء من المجتمع متمنيًا أن يقوم فريق العروبة بدوره الاجتماعي. ثم أقيمت خلاله مباراة ودية بين فريقي العروبة وزلوم أطلق كرتها رئيس المركز؛ وانتهى اللقاء بفوز العروبة بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة جاءت عن طريق عبد الله ذيب وهدفين سجلها موسى الشمري.

كما أقيم في استراحة ما بين الشوطين مسابقة الجري في مضمار الجري المخصص لهذه المسابقة. وفي نهاية الحفل قام الأستاذ تركي بن صاهود المطيري وبمعيته المهندس ناصر الشطير بتكريم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي العروبة بالإضافة إلى اللاعبين والإعلاميين.

يذكر أن ملعب الزيتون يحتوي في المدخل الشمالي على منصة لكبار الشخصيات بطول 18م ×8م + غرفة اجتماعات وبوفيه ومنصة بمساحة 220 م2 عبارة عن غرفتين لتغيير الملابس بدورات المياه وغرفة للحكام بدورة المياه وكذلك يوجد 6 أبراج إنارة ارتفاع 18م +4 أبراج ارتفاع 25م وبكل برج إنارة 8 كشافات 1000 وات كما يضم ألعاب قوي + 2 ملعب طائرة + 1 ملعب سلة + مضمار للجري عبارة عن 8 حارات كل حارة 1 متر بمحيط الملعب وتحتوي الموصفات الفنية للملعب 60م في 90 م وكذلك مساحة الملعب الخماسي الصغير 35 م في 90 م ومساحة المسطح الأخضر الإجمالية:100 في 200 متر ويمتلك 7 مدرجات بعرض 2.50 وطول 40 م.

من جهته استضاف نجم الفريق وحارسه رافع الرويلي لاعبي الفريق وطاقمه الإداري والفني وإدارة النادي في منزله الواقع بمركز زلوم عقب حفل الافتتاح, في حفل مبسط أقامه الرويلي احتفاء بنادي العروبة.

موضوعات أخرى