Friday 24/01/2014 Issue 15093 الجمعة 23 ربيع الأول 1435 العدد

بمركز البلدية للاحتفالات .. الأربعاء المقبل

تعليم الدوادمي يقيم احتفال جائزة الشيخ فهد الحمادي للتفوق العلمي

الدوادمي – سعود العويس:

على شرف صاحب السمو الأمير سعود بن خالد بن سعود آل سعود، وبحضور محافظ الدوادمي الأستاذ مران بن قويد, تقيم إدارة التربية والتعليم بالمحافظة احتفال جائزة الشيخ فهد بن محمد الحمادي لتكريم المتفوقين والمتميزين من الطلبة والطالبات والمعلمين والمعلمات, وذلك بمركز البلدية للاحتفالات مساء يوم الأربعاء 28/3/ 1435هـ، بعد صلاة العشاء مباشرة.

وأنهت اللجنة المشرفة على الجائزة أعمالها بإشراف مباشر من مدير التربية والتعليم الأستاذ عبدالعزيز المسند، المشرف العام على الجائزة, وجهود حثيثة من أمين الجائزة الأستاذ محمد السبيعي، وزملائه باللجنة.

وتمّ توجيه الدعوة للمسؤولين ورؤساء تحرير الصحف وأولياء أمور المتفوقين والمتفوقات ووجهاء المجتمع وأعيانه داخل المحافظة وخارجها لحضور هذا الاحتفال المقام لأول مرّة, وقالت اللجنة: إنه يعدّ يوماً مشهوداً ومنقوشاً بمداد الوفاء في سجل تأريخ التعليم العام بالمحافظة, كونه من أقوى الحوافز التشجيعية للتنافس الشريف في ميدان العلم والتعليم نحوالتفوّق والتميّز والارتقاء والعطاء.

وأضافت: إن الوسط التعليمي والاجتماعي للشيخ الحمادي هذه المبادرة المحمودة غير المستغربة من أبناء المحافظة الأوفياء الأبرار أمثاله.

موضوعات أخرى