Monday 27/01/2014 Issue 15096 الأثنين 26 ربيع الأول 1435 العدد

بنك الرياض يساهم في التوعية بأضرار المخدرات

شارك بنك الرياض بالحملة التوعوية بأضرار آفة المخدرات، بالتعاون مع القسم النسائي بإدارة مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة، وذلك من خلال تخصيص أركان توعوية في فروعه النسائية بمنطقة مكة المكرمة والمحافظات التابعة لها ولمدة شهرين، للتعريف بنتائج تعاطي المخدرات وآثارها المدمرة على الفرد والمجتمع.

وأوضحت الباحثة الاجتماعية نورة الدريبي، المشرفة على البرنامج من القسم النسائي، بإدارة مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة، أنّ هذا البرنامج قام على شراكة مع بنك الرياض، وذلك من خلال تنفيذ البرنامج بتسعة فروع للبنك بأقسام السيدات، يستهدف البرنامج توعية الموظفات والمراجعات، يتم من خلاله إيضاح مشكلة المخدرات والعلامات الدالة على المتعاطي وتوضيح كيفية التعامل مع المدمن كما يتم من خلال هذا البرنامج عرض لمهام القسم والدور الاجتماعي الذي يقوم به.

وأكدت أن هذا التعاون مع بنك الرياض يؤكد الدور الحيوي للبنك في خدمة المجتمع عموماً، وفي التوعية بأضرار المخدرات بشكل خاص، وقدمت شكرها الجزيل على ما قدمه البنك من تسهيلات لتحقيق أهداف القسم وإيصال الرسالة إلى سيدات المجتمع.

من جانبها أوضحت أشواق بدوي مسئولة خدمة المجتمع ببنك الرياض ، أن مساهمة البنك في حملة توعية المجتمع بأضرار تعاطي المخدرات، تأتي في إطار حرصه والتزامه بالمسؤولية التي يستشعرها تجاه المجتمع عامة، وفئة الشباب من الجنسين على وجه الخصوص، وتمنت أن تثمر هذه الحملة في المساهمة بحماية سيدات المجتمع.

وأشارت بدوي إلى أهمية تضافر الجهود للقضاء على هذه الآفة التي تشكل خطورة على المجتمع ، مؤكدة أن بنك الرياض حريص على المشاركة في هذه الحملة لأهميتها البالغة, كما سبق له أن ساهم في رعاية الكثير من البرامج التوعوية ومعارض مكافحة المخدرات بالتعاون مع عدد من الجهات.

موضوعات أخرى