Wednesday 29/01/2014 Issue 15098 الاربعاء 28 ربيع الأول 1435 العدد

كرم اللواء الطالب وأثنى على جهود قوات المهمات

الأمير فيصل بن بندر يزور معرض طيران القوات البرية بالقصيم

بريدة - أحمد السالم:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، اللواء بدر الطالب، مدير شرطة المنطقة؛ لقاء الجهود التي بذلتها الشرطة، ممثلة في قوات المهمات والواجبات الخاصة، خلال مهرجان ربيع بريدة لهذا العام. وأثنى سموه على ما بذله رجال الأمن قائلاً: إن هذا ليس غريباً على رجال أمننا البواسل، حيث قدموا أنفسهم ليتمتع المواطنون والمقيمون بالأمن والاستقرار. هذا وقد عبر اللواء الطالب عن بالغ امتنانه لأمير المنطقة وسمو نائبه على توجيهاتهما قائلاً: إن هذه الجهود وهذا التميز الذي ينعم به رجال الأمن بالمنطقة لم يأت من فراغ وإنما -بعد فضل الله تعالى- بتوجيهات سموهما السديدة والصائبة التي لها الدور البارز في ذلك. مضيفاً: إن ثناء أمير المنطقة لنا وسام على صدورنا وشرف وعز لنا.

إلى ذلك أثنى الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز , على جهود التى يبذلها معهد طيران القوات البرية في منطقة القصيم في تأهيل شباب الوطن وتدريبهم وتخريجهم ؛ لينضموا إلى قواعد حماة الوطن في القوات البرية وكذلك على مشاركتهم في مهرجان ربيع بريدة لهذا العام .

حيث تجول سموه على المعرض المقام وكان في استقباله العميد طيار عبدالله الطويلعي، قائد طيران القوات البرية بالقصيم. واطلع سموه خلال الجولة على تقنيات معهد الطيران البرية, وكرم المشاركين من ضباط وصف ضباط .

من جانبه قدم العميد طيار الطويلعي , شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على زيارته للمعرض وإطلاعه على مشاركتهم , مؤكداً أن تلك الزيارة دافع لهم لبذل المزيد من العطاء في خدمة الدين والوطن.

موضوعات أخرى