Wednesday 29/01/2014 Issue 15098 الاربعاء 28 ربيع الأول 1435 العدد

أيتام سعوديون يرفعون كأس الدوري الإنجليزي

الجزيرة - سلمان الشثري:

احتفل أيتام جمعية إنسان مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بمناسبة إنجازه التاريخي بالحصول على الكأس للمرة العشرين. ووقع الاختيار على العاصمة السعودية الرياض ضمن أكثر من 31 وجهة حول العالم برعاية من «دي إتش إل» السعودية.

وجاء الاحتفال الذي أُقيم أمس الأول بحضور نخبة من نجوم النادي الإنجليزي خلال السنوات الماضية وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال على شرف جمعية إنسان الخيرية لرعاية الأيتام، وشارك ما يقارب 15 يتيماً منهم في هذه المناسبة بفندق الريتز كارلتون رافعين كأس الدوري الإنجليزي في أجواء رسمت البسمة على وجوه الأيتام الذين عبّروا عن فرحتهم بالمشاركة في الاحتفالية التاريخية, فيما تم تكريمهم بهدايا تذكارية موقعة من نجوم الفريق الحاليين والسابقيين.

وأكد المدير العام لـ»دي إتش إل» السعودية جيف والش المشرف على تنظيم الاحتفالية أهمية دمج الأيتام في المجتمع من خلال دعوتهم للمشاركة بمثل هذه المناسبات العالمية، التي تعكس نتائج إيجابية على نفوس هذه الفئة الغالية، مشيراً إلى أنهم يسعون إلى تفعيل مسؤوليتهم الاجتماعية في المجالات كافة، سواء الرياضية أو الاقتصادية أو الصحية، وغيرها مما يحقق الفائدة المرجوه للأفراد والمجتمع. وأوضح جيف أنهم مع نادي مانشستر يونايتد الشريك اللوجيستي وقع اختيارهم على العاصمة السعودية الرياض للاحتفال بهذا الإنجاز المهم، وحضر مسؤولو النادي الإنجليزي وبعض نجومه المميزين، ومنهم «دويت وايت» أحد أهم اللاعبين في تاريخ النادي. مبيناً أن الاختيار وقع لما تمثله المملكة من أهمية بالشرق الأوسط في مجال الرياضة، خاصة كرة القدم، وكذلك صناعة الشحن والخدمات اللوجيستية, في الوقت الذي قدم فيه شكره الجزيل لجمعية إنسان على مشاركة الأيتام في نجاح احتفالية نادي مانشستر يونايتد بالمملكة.

موضوعات أخرى