Wednesday 29/01/2014 Issue 15098 الاربعاء 28 ربيع الأول 1435 العدد

وقَّعت مذكرة تعاون مع اتحاد السباحة

إدارة القادسية: لا للدخول في المهاترات .. نعمل لصالح النادي

الدمام - ياسر الهزيم:

قررت إدارة نادي القادسية بشكل جماعي عدم الدخول في ردود أو مهاترات مع أي شخص كان. وأكد جميع الأعضاء أن التركيز سينصب على العمل وتطوير ألعاب النادي ومنشآته.

ولن يتم التطرق لأي موضوع نهائياً عدا ما يخدم مصلحة القادسية وأبنائه.

وأشار رئيس القادسية معدي الهاجري في تصريح له إلى أن التركيز على العمل سوف يكون مهمة إدارته، ولن تنجرف لأي تصاريح أو مهاترات إعلامية مع أي شخص كان.

وخصوصاً أن أبناء النادي والغيورين على الكيان القدساوي إضافة إلى المسؤولين في رعاية الشباب يعلمون ماذا تعمل الإدارة وماذا قدمت إلى الآن.

وأضاف: لدينا الكثير والكثير في المستقبل، وبإذن الله سنعمل على خدمة القادسية الكيان، وعلى إعادة لم شمل القدساويين.

ولن نلتفت لمن يريد أن يعطل عملنا أو مخططنا نهائياً.

وشدد الهاجري على أن وقفة المخلصين وأبناء النادي ستكون العامل الأبرز في عودة القادسية إلى وضعه الطبيعي بين الكبار والريادة في كل المجالات والمحافل التي توجد فيها. من جهة أخرى وقّعت إدارة القادسية مذكرة تعاون مع الاتحاد السعودي للسباحة.

وذلك بعد قيام وفد من اتحاد السباحة، يتقدمهم الأمين العام للاتحاد عبدالعزيز الغامدي، بزيارة النادي.

ونصت هذه المذكرة على أن يكون مسبح النادي تحت إشراف الاتحاد السعودي للسباحة في المستقبل؛ إذ سيكون القادسية أحد الأركان الرئيسية في تبني المشروع الوطني لتطوير الألعاب المائية، الذي سيكون تحت إشراف فريق إداري وفني سعودي مؤهل ومدعوم من قِبل هيئات دولية ذات تجارب وخبرات كبيرة؛ لتدريب الأطفال على السباحة وفق المعايير الدولية من جهتي السلامة والكفاءة.

من جانبه أكد الأمين العام للاتحاد السعودي للسباحة عبدالعزيز الغامدي أن البرنامج سيكون دعامة قوية لتطوير الألعاب المائية في المملكة.

وهو مصمم لاستيعاب أعداد كبيرة من الأطفال؛ لتمكينهم من استثمار أوقاتهم الحرة بما هو مفيد، ويرعاهم البرنامج رياضياً، وتربوياً، وصحياً، ونفسياً. ويحميهم من شرور أوقات الفراغ والجلوس الطويل أمام شاشات التلفاز والألعاب الإلكترونية. التي تضر بصحتهم وبنيتهم البدنية، خاصة مع انتشار السمنة بين الأطفال.

موضوعات أخرى