Thursday 30/01/2014 Issue 15099 الخميس 29 ربيع الأول 1435 العدد

ارتفاع مبيعات فورد ولينكولن 12 % في الشرق الأوسط

سجلت فورد الشرق الأوسط أداءً قوياً في العام 2013، حيث ارتفع إجمالي مبيعاتها بنسبة 12 في المائة مقارنة بالعام الماضي، ونجحت الشركة بكسر حاجز 85 ألف سيارة.

وجاءت هذه النتائج الإيجابية نتيجة الجهود المتواصلة المبذولة من شركة فورد موتور كومباني وشبكة وكلائها على الصعيد المحلّي من أجل تقديم سيارات فورد ولينكولن ذات مستوى عالمي للعملاء، بالإضافة إلى الاستثمار المتواصل في توسيع شبكة الخدمات وقطع الغيار في جميع أنحاء المنطقة.

وفي المملكة العربية السعودية ارتفعت المبيعات أيضاً بنسبة 12 بالمائة، حيث سجّلت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات فورد ولينكولن، أفضل نتيجة للمبيعات ككل خلال العام الماضي، بالإضافة إلى أعلى نسبة لمبيعات التجزئة لسيارات فورد ولينكولن في أسواق المملكة.

وتأتي هذه النتائج القوية بفضل الجهود المتواصلة التي تبذلها توكيلات الجزيرة للسيارات والتي ساهمت بتعزيز تواجد منتجات فورد ولينكولن في مختلف أنحاء المملكة، بالإضافة إلى الاستثمار في فروع إضافية للمبيعات والخدمات في أرجاء المملكة.

وشهد قطاع خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار نمواً كبيراً، في الوقت الذي ساهمت العروض الجذابة لتمويل شراء السيارات وتمديد فترة الضمان إلى خمس سنوات / 100 ألف كيلومتر، في تسجيل توسّع ملحوظ لقاعدة عملاء فورد في السعودية.

وبهذه المناسبة قال تييري صباغ، مدير المبيعات في شركة فورد الشرق الأوسط: «إنها فترة مميزة للغاية لشركة فورد هنا في الشرق الأوسط، فقد خطونا خطوة هامة من حيث المبيعات عام 2013، ونتوقع أداء أقوى هذا العام، وتشهد قاعدة العملاء توسعاً مستمراً في الشرق الأوسط، لاسيّما في المملكة العربية السعودية، وذلك بفضل الالتزام المستمر والجهود الحثيثة التي تبذلها شركة توكيلات الجزيرة للسيارات، من أجل تعزيز أعمال فورد في السوق المحلية».

وأضاف بالقول: نحن نسير على قدم وساق لتسجيل بداية قوية في عام 2014، ونستعدّ لإطلاق سبعة منتجات جديدة هذا العام مع العمل على تعزيز قدرتنا على تقديم الخدمات لدعم قاعدة عملائنا المتنامية، كما أننا نكثف جهودنا مع وكلائنا لتقديم مستويات أعلى من رضا العملاء وتكلفة أقل للملكية».

موضوعات أخرى