Monday 03/02/2014 Issue 15103 الأثنين 03 ربيع الثاني 1435 العدد

عبر معارضها الرئيسية وبأقل الأسعار في المملكة

«زين السعودية»: النسخة الذهبية من آي فون 5S الأكثر طلباً

الجزيرة - الرياض:

كشفت «زين السعودية» أن خيارات الأجهزة الذكية المتاحة لمشتركي باقات مزايا المفوترة، وباقة «زين ماكس» مسبقة الدفع، حصدت إقبالاً متزايداً من المشتركين الراغبين في الحصول على الأجهزة الحديثة التي تدعم خدمات الجيل الرابع.

وتواصل الشركة تقديم عروضها لأحدث الأجهزة؛ إذ تقدم أجهزة آي فون 5S، سامسونج نوت3، HTC One Mini، وبلاكبيري Z30 وغيرها، التي تتيح للمشتركين الاستمتاع بأحدث التقنيات الاتصالية، إلى جانب السرعات العالية لخدمات البيانات التي توفرها شبكة 4G/ LTE من «زين». وبيّنت الشركة أن جهاز آي فون 5S بلونه الذهبي، المتوافر في جميع فروع «زين» الرئيسية، حصد الإقبال الأكبر بين مشتركيها، موضحة أن الجهاز متاح بأقل الأسعار في المملكة، ابتداء من 2,555 ريالاً، مع باقة مزايا المفوترة.

وأوضحت الشركة أن فروعها الرئيسية (عالم زين) المنتشرة في مختلف مناطق المملكة شهدت إقبالاً متزايداً خلال الفترة الماضية من المشتركين الراغبين في اقتناء الأجهزة الحديثة، مرجعة ذلك إلى ما تمتاز به شبكتها من تحقيق سرعات عالية تقدمها لمشتركيها من خلال خدمات الجيل الرابع4G/ LTE على شبكة «زين».

يُشار إلى أن «زين السعودية» عملت على تقديم كل جديد في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات، إلى جانب أفضل الباقات والعروض غير المسبوقة لتحقق لمشتركيها التوافق بين أفضل الخدمات والأسعار، تأكيداً لريادتها في تقديم أفضل العروض وأحدث تقنيات الاتصال.

موضوعات أخرى