Tuesday 04/02/2014 Issue 15104 الثلاثاء 04 ربيع الثاني 1435 العدد

من خلال صناديق بلاك روك

السعودي الفرنسي كابيتال تعقد ندوات الفرص الاستثمارية في الأسواق العالمية

عقدت السعودي الفرنسي كابيتال مع بلاك روك سلسلة من الندوات الاستثمارية في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية لتقديم مجموعة صناديق بلاك روك الاستثمارية للمستثمرين المختصين، ومناقشة اتجاهات أسواق المال العالمية خلال العام 2014.

وتم عقد الندوات في كل من الرياض, جدة والدمام خلال الأسبوع المنصرم، حيث استمع المشاركون إلى شرح من مدراء المحافظ الاستثمارية لدى شركة بلاك روك، وقد تم بث الندوة مباشرة من خلال الإنترنت للسماح للعملاء المهتمين أينما كانوا بمتابعه أحداث الندوة والتفاعل مع المتحدثين خلال فقرات الأسئلة والأجوبة بإرسال أسئلتهم للإجابة عليها.

وتعد شركة بلاك روك أكبر شركة لإدارة الأصول على مستوى العالم بإجمالي أصول مدارة تصل إلى 4.1 ترليون دولار أمريكي من خلال أكثر من 1600 أخصائي استثمار يشكلون 120 فريقا استثماريا في 30 دولة حول العالم.

وفي عام 2013 تم توقيع اتفاقية بين السعودي الفرنسي كابيتال وشركة بلاك روك تستطيع بمقتضاها شركة السعودي الفرنسي كابيتال تقديم المنتجات الاستثمارية لشركه بلاك روك في المملكة العربية السعودية.

وعلق ياسر بن عثمان الرميان، العضو المنتدب للسعودي الفرنسي كابيتال قائلاً « السعودي الفرنسي كابيتال تسعى دوماً لاطلاع عملائها على مستجدات أسواق المال العالمية والمنتجات الاستثمارية الرائدة.

وأضاف: نحن فخورون لكوننا الممثل الوحيد والمعتمد من قبل هيئة السوق المالية لتوزيع مجموعة صناديق بلاك روك العالمية في المملكة العربية السعودية، المجموعة المتميزة من الشركة الرائدة عالميا في صناعة إدارة الأصول». من جانبه علق نك أندرسون، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في بلاك روك قائلاً «علاقتنا القوية مع السعودي الفرنسي كبيتال تسمح لنا بتقديم حلول مصممة خصيصاً للمستثمرين في المنطقة وتتيح لهم الاستفادة من مجموعة كبيرة ومتناسبة مع احتياجاتهم للاستفادة من رؤوس الأموال الكبيرة الموجودة في الصناديق الاستثمارية الرئيسية والمكملة، وأضاف : لقد كانت الندوات ناجحة جداً ونحن نتطلع للعمل باستمرار مع السعودي الفرنسي كابيتال في المشاريع القادمة».

موضوعات أخرى