Tuesday 04/02/2014 Issue 15104 الثلاثاء 04 ربيع الثاني 1435 العدد

«السعودي الألماني» يحصد جائزة جراحة العظام بمعرض الصحة العربي

أحرزت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني ممثَّلة بقسم جراحة العظام الجائزة الأولى على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لجراحة العظام، وذلك بمعرض ومؤتمر الصحة العربي 2014 في دبي وتم تسليم الجائزة للبروفيسور روحي يس استشاري جراحة العظام والحوادث. وأعرب الدكتور خالد بترجي استشاري ورئيس قسم جراحة العظام والحوادث ونائب رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني عن سعادته بهذه الجائزة التي جاءت تتويجاً لجهود جميع أعضاء الفريق العامل في قسم جراحة العظام.

وتحدث المهندس صبحي بترجي رئيس مجلس إدارة مجموعة مستشفيات السعودي الألماني أنه على مدى خمسة وعشرين عاماً أصبحت المجموعة رائدة في إدارة المنشآت الصحية وفي التخصصات الطبية الدقيقة ووفقاً للمعايير العالمية في جودة الخدمات الصحية التي تضاهي مثيلاتها في أوروبا وأمريكا.. وقد حصلت جميع مستشفيات المجموعة بالمملكة على شهادة (JCI) وهي أعلى شهادة اعتماد على مستوى العالم. وتمتلك مجموعة مستشفيات السعودي الألماني أحدث نظم معلومات المستشفيات وأقوى بنية تحتية في نظم المعلومات التي تمكّن أكثر من 5000 من الكوادر الفنية على كافة المستويات من تقديم معايير عالمية في خدمة المرضى والمجتمع، وتمتلك مجموعة مستشفيات السعودي الألماني حالياً ستة مستشفيات عاملة أربعة منها داخل المملكة في كل من جدة وعسير والرياض والمدينة وخارج المملكة بدبي وصنعاء، وقريباً سيتم الافتتاح في كل من القاهرة وحائل وأديس أبابا.

وفاز المهندس صبحي بترجي، رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني بجائزة الشخصية العربية الأولى وصاحب المساهمة المتميزة في تطوير الخدمات الصحية في العالم العربي، وذلك خلال حفل كبير بمعرض ومؤتمر الصحة العربي العالمي 2014 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت مظلة حكومة دبي.

وأعرب المهندس صبحي بترجي عن شكره على هذا التكريم، مؤكداً أنه وسام وشرف كبير يحمِّله المزيد من المسؤولية لخدمة المجتمعات الخليجية والعربية، والحرص من خلال مجموعته على تقديم أفضل الخدمات الطبية وأفضلها وأحدثها على المستوى العالمي.

وأشاد بما يحققه هذا المعرض والمؤتمر باعتباره فرصة كبيرة لإبراز إنجازات المؤسسات والأفراد المتميزين في هذه الصناعة الهامة.

موضوعات أخرى