Thursday 06/02/2014 Issue 15106 الخميس 06 ربيع الثاني 1435 العدد

أمير منطقة الرياض ونائبه يواسيان أُسرة البوعلي

الجزيرة - المحليات:

قدّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، تعازيه لأُسرة البوعلي في فقيدتهم عائشة يوسف البوعلي، والدة الزميلين خالد بوعلي مدير عام المؤسسة الشرقية للطباعة والصحافة والإعلام (صحيفة الشرق)، ووليد بوعلي مساعد رئيس التحرير، والتي انتقلت إلى رحمة ربها وووري جثمانها الثرى في مقبرة الكوت بالأحساء الخميس الماضي.

وأعرب سموه عن عميق حزنه لمصابهم الجلل، سائلاً الله أن يتغمّد الفقيدة بواسع رحمته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

كما واسى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز نائب أمير منطقة الرياض، أُسرة البوعلي، داعيًا المولى عزّ وجلّ أن يخفف عليهم مصابهم وأن يجبر أحزانهم.

وقدّمت أُسرة البوعلي شكرها لصاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي نائبه، على مواساتهما التي خففت الكثير من مصابهم، داعين المولى عزّ وجلَّ أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهما.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الأمير جلوي بن مساعد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب السمو الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء ورجال الأعمال والمسؤولين قد واسوا الزميل خالد بوعلي وأسرته سائلين المولى عزَّ وجلَّ أن يلهمهم الصبر والسلوان.

موضوعات أخرى