Thursday 06/02/2014 Issue 15106 الخميس 06 ربيع الثاني 1435 العدد

استقبل سموه محافظ ومشايخ تنومة

أمير منطقة عسير يوجه بتمديد استقبال المشاركات في جائزة أبها

أبها - عبدالله الهاجري:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير، أهمية رفع مستوى الخدمات المقدمة لجميع مراكز ومحافظات المنطقة عبر حزمةٍ من المشاريع التنموية الجديدة .

وبين سموه خلال استقباله، في مكتبه بالإمارة صباح أمس، محافظ محافظة تنومه عبد الرحمن الهزاني، يرافقه مشايخ وأعيان المحافظة أن تنومه تحظى كغيرها من المحافظات بحركةٍ تنمويةٍ من شأنها رفع المستوى المعيشي لأهلها.

من جهتهم رفع الهزاني ومشايخ وأعيان المحافظة الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة رفع المحافظة من مركز ( أ) إلى محافظة (ب) الشكر إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لحرصهم على كل ما من شأنه تحسين مستوى المعيشة للمواطن.

وقدم محافظ ومشايخ تنومه دعوةً إلى سمو أمير المنطقة؛ لحضور احتفال الأهالي مطلع موسم الصيف القادم والذي سيقام بمناسبة رفع المحافظة وتدشين عددٍ من المشاريع التنموية فيها بالإضافة إلى فعاليات الصيف.

إلى ذلك وجه الأمير فيصل بن خالد، رئيس مجلس جائزة أبها، بتمديد فترة استقبال الترشيحات والمشاركات في جائزة أبها من خلال فروعها المختلفة إلى الخميس 20 / 4 / 1435 هـ؛ استجابة من سموه للمطالبات الكثيرة من الراغبين في المشاركة التي تلقتها الأمانة العامة للجائزة، والذين يلتمسون تمديد المدة المحددة لاستقبال الترشيحات؛ كي يتمكنوا من تقديم أعمالهم مكتملة وفق الشروط التي يشترطها كل فرع.

من جهته رفع أمين عام الجائزة الدكتور حسن الشوكاني، شكره للأمير فيصل، على استجابته لتلك الطلبات، مؤكداً حرص سموه على إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المشاركات من داخل وخارج المملكة، حيث تسعى الجائزة للحصول على الأعمال المتميزة التي تسهم في رقي مستوى الأعمال المقدمة للجائزة.

الجدير بالذكر أن الجائزة طرحت للمنافسة خلال هذه الدورة «22» مجالاً في فروع الجائزة الرئيسة، وتستقبل المشاركات من خلال البوابة الإلكترونية للجائزة: «www.abhaprize.org.sa»، ومن خلال البريد المتوفر على عنوان الأمانة العامة للجائزة بإمارة منطقة عسير.

موضوعات أخرى