Tuesday 18/02/2014 Issue 15118 الثلاثاء 18 ربيع الثاني 1435 العدد

توتال تكرم عملاءها وتطلق خطتها التسويقية لعام 2014

أقامت شركة توتال السعودية للزيوت المحدودة حفلين مميزين لتكريم عملائها في جدة والرياض ، بحضور عدد كبير من عملاء الشركة من أصحاب محلات إصلاح الإطارات ومراكز غيار زيوت محركات السيارات في المملكة .

وقام خلال الحفل عبد الله صديقي، مدير المبيعات والتسويق في الشركة ، بتقديم شرح فني وتسويقي لخطط الشركة للعام القادم . وتمت مناقشة ما عرض خلال جلسات الحفلين ، حيث قام العملاء ، وبكل شفافية ، بمناقشة تغير التوجهات في سوق زيوت ومواد تشحيم السيارات في المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى مناقشة توقعات العملاء فيما يتعلق بأفضل مرفق (ورشة) لتغيير زيوت محركات السيارات .

وقد اغتنمت توتال الفرصة هذه لتقدم لعملائها مفهومها لورشة تغيير الزيت والتي تحمل براءة اختراع والمعروفة باسم «كوارتز بيتستوب». حيث شددت توتال على أن هذا المفهوم سوف يلعب دورا رئيسيا في توفير تجربة تغيير زيت ممتعة ورضا تام للعملاء .

كما قامت توتال بمشاركة عملائها بخبر قيامها بافتتاح مصنع جديد لخلط الزيوت في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، الأمر الذي عزز ثقة الحضور بمنتجات الشركة .

من جهته شدد الأستاذ نزار ريدان مدير عام توتال في المملكة في الكلمة التي ألقاها خلال الحفل الذي أقيم في جدة، على تعزيز التعاون الدائم بين توتال وعملائها في كافة مناطق المملكة ، وعلى المشاركة الدائمة في المقترحات التي من الممكن تعزيز هذه العلاقة. وأكد على أن توتال هي واحدة من أسرع العلامات التجارية نموا في العالم في قطاع مبيعات التجزئة ، وان المملكة العربية السعودية سوف تكون إضافة لالتزام توتال بهذا السوق. وقال: «تشكل هذه اللقاءات من فترة لأخرى مناسبة جيدة للتعرف على أهم النقاط والمقترحات التي يقدمونها وتستطيع توتال العمل بها لتكون الفائدة مشتركة ، ونحن في شركة توتال نعتز كثيرا بشركائنا ومشاركاتهم معنا الحملات التسويقية والمساهمة بنجاحها».

موضوعات أخرى