Tuesday 18/02/2014 Issue 15118 الثلاثاء 18 ربيع الثاني 1435 العدد

مجموعة كيان تقدم شركة «Cayan Homes» إلى السوق العقاري

أطلقت مجموعة كيان، أحد أبرز المطورين العقاريين في الشرق الأوسط، شركة متفرعة منها تحت اسم Cayan Homes المتخصصة بالتسويق العقاري في دولة الإمارات والمملكة ، تستهدف كلاً من مالكي العقارات والطرف الآخر من مستأجرين وباحثين عن سبل تملك عقارات أو إدارة منشآت وغيرها من الخدمات، ملبيةً احتياجات قطاع العقارات التي تتميز بالنمو المستمر.

تهدف مجوعة كيان بتأسيسها لهذه الشركة إلى توسيع قاعدة خدماتها ورفع مستوى الثقة مع عملائها في هذه الأسواق من خلال تعزيز الشفافية في مجال تقديم الخدمات العقارية لهم بشكل أكثر ابتكاراً واحترافية، وتوفير المعرفة التي تلزمهم لاتخاذ القرارات الصائبة المتعلقة بالعقارات والأراضي وكل ما يخصها.

وكون كيان هومز ترتكز بأصلها وتتفرع من «مجموعة كيان» فإنها تتميز بمقدرتها على تقديم وتدشين العديد من الخدمات الحصرية والأكثر شمولية في السوق العقاري، معتمدة بذلك على الكثير من المزايا التي تقدمها المجموعة بشكل أساسي لعملائها مثل توفيرها لعقارات خاصة في أبراج ومشاريع مميزة و استثنائية مباشرة من المطور، مجموعة كيان، (كمشروع درة الخليج، أبراج سلفرين، أبراج جواهر و برج كيان في دبي، ومشروع ليالي كومباوند وسمايا في مدينة الرياض) وغيرها من المشاريع المستقبلية. و من تلك المزايا نذكر أيضا امكانية تقديمها لوحدات سكنية راقية من خلال شراكتها مع أفضل المطورين العقاريين، كما تمتلك الشركة القدرة على خدمة عملائها بمجالات توفير الأراضي وخدمات التطوير العقاري السكني والتجاري وغيرها من الخدمات بشكل أكثر شمولية وتطور.

وقال السيد أحمد الحاطي، رئيس مجلس الادارة لـ» مجموعة كيان»: «تفتخر كيان بتأسيس و تقديم شركة كيان هومز التي ستقوم بتوفير العديد من الخدمات المبتكرة لعملائها، بالاضافة الى حلول عقارية متكاملة تلبي جميع احتياجات العملاء .

وتشمل الخدمات العقارية المقدمة من شركة كيان هومز: «بيع العقارات» و «خدمات التأجير» و خدمة «إدارة المنشآت» والعديد من الخدمات الاخرى التي من شأنها توفير الدعم الكامل للعملاء ومساعدتهم على إنجاز جميع العمليات المتعلقة بعقاراتهم وإدراك احتياجاتهم بشكل أكثر شفافية واحترافية، وفقا للأنظمة و القوانين الرسمية.

موضوعات أخرى