Wednesday 12/03/2014 Issue 15140 الاربعاء 11 جمادى الأول 1435 العدد

الجهاز الطبي يمنح «مختار» الضوء الأخضر

الاتحاد ينهي تحضيراته في الشرائع بتشكيلة جديدة .. وزلاتكو يخفي تشكيلة العين

مكة المكرمة - علاء سعيد:

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته الفنية لمواجهة اليوم أمام فريق العين الإماراتي في البطولة الآسيوية وذلك من خلال المران الأخير الذي أجراه الفريق مساء أمس على ملعب الشرائع في مكة المكرمة والتي ركز فيه المدرب خالد القروني على الأسماء الأساسية التي ستشارك في لقاء الليلة أمام العين حيث إنه قام بعمل عدد من من التغيرات الفنية على خارطة الفريق ، ومن المتوقع عودة لاعب المحور جمال باجندوح للعب كأساسي في لقاء اليوم بعد أن تواجد على مقاعد البدلاء في لقاء النهضة الماضي في كأس الملك .

إلى ذلك فقد عاد المهاجم مختار فلاته للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في لقاء النهضة حيث سيكون قرار مشاركته كلاعب أساسي بيد المدرب خالد القروني الذي قام بجلب المهاجم الآخر سلمان الصبياني ضمن قائمة الـ18 لاعب في لقاء اليوم بعد أن أبعده عن القائمة في لقاء النهضة الماضي .

وكان الفريق قد أدى أمس تدريباته بحضور عشرين لاعبا يتقدمهم قائد الفريق حمد المنتشري و أحمد الفريدي ، بينما تم استبعاد البرازيلي جبسون كونه غير مسجل في قائمة الفريق الآسيوية بالإضافة إلى اللاعب الشاب هتان باهبري .

وفي نفس السياق فقد أدى فريق العين الإماراتي تدريباته على ملعب الشرائع في الساعة الثامنة مساء أمس حيث ركز المدرب زلاتكو على التدريبات الخفيفة والترفيهية من أجل إخفاء التشكيل الأساسي الذي سيشارك اليوم أمام الاتحاد ، كما شارك اللاعب عمر عبدالرحمن في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها سابقاً والتي حرمته من المشاركة مع الفريق في اللقاءات الماضية .

هذا وقد حظي وصول فريق العين الإماراتي بحضور عدد من جماهير الاتحاد في الطائف لاستقبال الفريق لحظة وصوله كما أن عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد كانوا في استقبال فريق العين الإماراتي .

موضوعات أخرى