Wednesday 12/03/2014 Issue 15140 الاربعاء 11 جمادى الأول 1435 العدد

جماهير الاتحاد تطلق الـ(تيفو الآسيوي) .. ونفاذ تذاكر اللقاء أمس

مكة المكرمة - علاء سعيد:

قامت جماهير الاتحاد بحملة كبيرة من أجل دعم فريقها في لقاء اليوم أمام العين الإماراتي وذلك من خلال الحملات التي عملها في مواقع التواصل الاجتماعي والتي ساهمت في حضور كبير أمس لشراء تذاكر المباراة والتي تم طرحها في الساعة الخامسة من عصر أمس والتي شهدت إقبال جماهيري كبير، حيث من المتوقّع أن تنتشر السوق السوداء اليوم في الساحات الخارجية لملعب الشرائع بسبب أن التذاكر قد نفدت من الأسواق.

هذا وقد تواجدت أعداد كبيرة من جماهير الاتحاد أمس في ملعب الشرائع وذلك من أجل ترتيب التيفو الذي سوف يتم عمله في مدرجات ملعب الشرائع لكي يظهر الملعب بحلة رائعة و جميلة.

من جانبه فقد طالب رئيس رابطة مشجعي الاتحاد صالح القرني عبر (الجزيرة) جماهير الاتحاد بالحضور بشكل مكثف إلى ملعب الشرائع منذ وقت مبكر والتشجيع فور إطلاق حكم اللقاء الكوري الجنوبي صافرته عن انطلاق المباراة بالتشجيع المؤثر والقوي طوال التسعين دقيقة من المباراة لكي يتمكن الفريق من تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث و المنافسة على البطولة الآسيوية.

وأشار القرني إلى أن مدرج الاتحاد سيظهر بشكل رائع و جميل في لقاء اليوم أمام العين الإماراتي من خلال الترتيبات الكبيرة التي تقوم بها مجموعة التراس النمور الذهبية في الأيام الماضية من أجل أظهار المدرج بحلة رائعة و جميلة.

وكانت جماهير الاتحاد قد أطلقت عبارة قبل لقاء العين الإماراتي جاء فيها (المشجع الذي لا يجد في نفسه القدرة على تشجيع فريقه لمدة 90 دقيقة أمام العين.. عليه أن يترك الكرسي لمن يستطيع ذلك).

موضوعات أخرى