Wednesday 12/03/2014 Issue 15140 الاربعاء 11 جمادى الأول 1435 العدد

فواصل

- يخوض الهلال والاتحاد اليوم مباراتين مهمتين في دوري أبطال آسيا. فالهلال يلتقي سباهان الإيراني في إيران والعميد يستضيف العين الإماراتي في جدة. كل التوفيق لممثلي الكرة السعودية وتحقيق نتائج إيجابية تدعم مسيرتهما في البطولة.

* *

- مواجهة العين الإماراتي ستكون فرصة للمدرب الوطني خالد القروني لإعادة العميد بوجه جديد. ورغم صعوبة اللقاء إلا أن مدربنا الوطني القدير قادر على قيادة الفريق إلى شاطئ الانتصار.

* *

- لا تختلف ظروف العين عن ظروف الاتحاد فالفريق الإماراتي يدخل المباراة بمدرب جديد بعد سلسلة إخفاقات عاشها مع مدربيه السابقين ومن حسن حظ الفريق أن مدربه الجديد زلاتكو يعرف الاتحاد جيداً، حيث كان مدرباً للهلال والفيصلي سابقاً.

* *

- لن تنفع شكوى نادي الشباب ضد حسين عبدالغني ولن تفيد، فكثير من الشكاوى ضد اللاعب من أندية ولاعبين ذهبت أدراج الرياح. وما لم يكن لدى اللاعب رادع من نفسه فلن تتوقف أساليبه العدائية والاستفزازية ضد لاعبي الفرق الأخرى. الرهان سيكون في يقظة ضمير اللاعب فقط أما العقوبات فلن تجدي نفعاً.

* *

- ماذا لو أصدر اتحاد الكرة بياناً يكشف فيه عدد الشكاوى التي رفعها المدربون واللاعبون الأجانب ضد أنديتنا وأسماء الأندية المشكية..؟! ستكون فضيحة بكل المقاييس. واتحاد الكرة هو المسؤول الأول عن ذلك بتساهله وعدم تطبيقه الأنظمة على الأندية بدقة وحزم.

* *

- ظهور اسم الهلال في طريق مفاوضات النصر مع لاعبه خالد الغامدي من أجل الضغط على إدارة النصر فقط. وإلا فاللاعب لن يغادر معقل فارس نجد ولكنه ووكيله يرغبان في أكبر عائد مالي. واسم الهلال له مفعول السحر لدى كثير من الوكلاء لرفع أسعار اللاعبين. وينجحون غالباً في تحقيق أهدافهم.

موضوعات أخرى