Thursday 13/03/2014 Issue 15141 الخميس 12 جمادى الأول 1435 العدد

موبايلي تطلق منصة «حلول جهاز لجهاز» بالتعاون مع «Jasper»العالمية

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة موبايلي منصة M2M حلول جهاز لجهاز والتي نفذتها بالتعاون مع شركة (Jasper) العالمية، حيث تمثّل هذه المنصة نقلةً نوعيةً في خدمات M2M بالمملكة والتي تمكّن قطاع الأعمال من توفير الجهد وإنجاز المهام بسهولة أكثر.

وتأتي هذه المنصة في إطار حرص موبايلي على طرح خدمات ومنتجات مُبتكرة، حيث تعمل على تقليل تكاليف الملكية وتقديم دعم مميز للعملاء من خلال أنظمة التشغيل الآلية.

وتوفر المنصة الجديدة كذلك التطبيقات اللازمة لعمل الخدمة، وتساهم في اختصار الوقت الذي تستغرقه بعض المنتجات والخدمات قبل طرحها تجارياً، كما تنفذ آليًا أوامر معينة تم تحديديها بشكل مسبق.

وتطرح موبايلي خدمات متنوعة لقطاع الأعمال وفق أحدث التقنيات عالميًا، مما يعمل على ارتفاع إنتاجية هذا القطاع الحيوي ويبقيه دائمًا مواكبًا لمستجدات التقنية حول العالم.

وتستطيع العديد من القطاعات الهامة الاستفادة من منصة موبايلي لخدمات M2M حلول جهاز لجهاز مثل قطاع الصحة، المواصلات والنقل، التعليم، الصناعة، الطاقة والتعدين، الزراعة، وغيرها من القطاعات الأخرى.

ويشهد قطاع الأعمال في موبايلي تطورًا ملحوظًا نتيجةً للتركيز عليه كأحد محاور النموِّ في عوائد الشركة، كما أنه يدعم محورين رئيسين في إستراتيجة الشركة المسماه بـ(GED) وهما النمو والتميز، فمن هذا المنطلق تسعى إلى تعزيزه ودعمه من خلال ابتكار خدمات وحلول جديدة ومتطورة تستطيع من خلالها الشركة مواصلة النمو.

موضوعات أخرى