Thursday 13/03/2014 Issue 15141 الخميس 12 جمادى الأول 1435 العدد

النبيل للصناعات الغذائية تضيف باقة من منتجاتها الجديدة

قامت «نبيل» للصناعات الغذائية مؤخراً بطرح مجموعة جديدة من منتجاتها في السوق السعودي، استكمالاً لمجموعتها من المنتجات المميزة التي تم طرحها سابقاً، حيث لاقت منتجات «نبيل» استحسان وإعجاب المستهلك السعودي لما تتميز به من طعم وجودة عالية.

وتتميز «نبيل» بتشكيلتها الكبيرة من المنتجات المختلفة من دجاج ولحوم ومأكولات مجمدة جاهزة، تشمل المأكولات الشرقية كالكبة بأنواعها والسمبوسك والمعجنات بأنواعها، إضافة إلى المأكولات الغربية مثل الكوردون بلو، صدر الدجاج، كرات اللحم، والكثير من المنتجات الأخرى التي تجاوزت الـ 200 صنف.

هذا وقد قدمت «نبيل» مؤخراً تجربة تذوق متميزة للمتسوقين داخل مجموعة كبيرة من السوبرماركت المنتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث قامت من خلالها بعرض أحدث منتجاتها التي لاقت إعجاب المتذوقين وأدهشتهم بجودتها المشابهة لجودة الطعام المحضر في المنزل.

يذكر أن «نبيل» قد تأسست في الأردن في عام 1945 وتعتبر اليوم واحدة من أبرز الأسماء في صناعة الأغذية المجمدة في الأردن وفي المنطقة العربية، حيث تزود عدداً من سلاسل مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمنتجاتها الغذائية اللازمة لتحضير وجباتها.

موضوعات أخرى