Thursday 13/03/2014 Issue 15141 الخميس 12 جمادى الأول 1435 العدد

«سيتي ماكس» تفتتح أربعة متاجر في المملكة في الربع الأول من 2014

افتتحت «سيتي ماكس» أربعة متاجر جديدة في المملكة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2014. في كل من الدمام وجدة، لتعكس الخطط التي تضعها «سيتي ماكس» للتوسع في المملكة.

وستوفر المتاجر الجديدة مجموعة متنوعة من أزياء «سيتي ماكس» الاقتصادية الراقية، بما في ذلك الملابس النسائية والرجالية والولادية والملحقات المنزلية.

وفي ضوء هدفها المتمثل بتحقيق 100 متجر في المملكة بحلول منتصف عام 2014، تعكس خطط «سيتي ماكس» الاستثمارية مدى الثقة التي تحملها الشركة تجاه قطاع تجارة التجزئة في المملكة.

وتعتبر المملكة واحدة من أسرع الأسواق نمواً بالنسبة لشركة «سيتي ماكس»، ويتوافق ذلك مع تقرير نهاية العام الصادر عن مؤسسة الاستثمار السعودية «الراجحي المالية» الذي أفاد بأن قطاع التجزئة كان واحداً من أفضل القطاعات أداءً في الاقتصاد السعودي خلال 2013.

وتتمتع متاجر «سيتي ماكس» الجديدة بتصميم داخلي مبتكر وحلّة جديدة تحمل بصمة العلامة المتميزة، وتقع في الدمام في القطيف وكورنيش الدمام في مجمع «بقيق مول» و»أسواق القرية» وفي جدة في «سيتي ماكس ينبع» وفي سبت العلايا بمجمع «رد سي مول».

وبالإضافة إلى المتاجر الأربعة الجديدة، توجد ثلاثة متاجر للشركة في جدة والدمام تم إطلاقها سابقاً بالحلّة الجديدة.

وبهذه المناسبة قال راماناثان هاريهاران، الرئيس التنفيذي لشركة «سيتي ماكس»: «تعتبر المملكة العربية السعودية من أهم الأسواق بالنسبة لنا، لاسيما أننا نتطلع إلى تعزيز حضورنا بشكل كبير خلال عام 2014. وتتمتع مراكز التسوق التي اخترناها لمتاجر ‹سيتي ماكس› بمواقع مثالية وإقبال كبير من العملاء. وبصفتها علامة تجارية ذات جذور محلية في الشرق الأوسط، تتفهم شركتنا متطلبات عملائها وتسعى دائماً لتزويدهم بـ‹مزيد من الأزياء العصرية بقيمة أفضل›.

ويعتبر افتتاح أربعة متاجر جديدة للعلامة خلال الربع الأول بمثابة تأكيد على التزام ‹سيتي ماكس› بالمساهمة في تطوير سوق المنطقة وخطوة عملية وفق رؤية الشركة على المدى الطويل تجاه المملكة».

موضوعات أخرى