Sunday 23/03/2014 Issue 15151 الأحد 22 جمادى الأول 1435 العدد

3 شخصيات هجراوية تكفلت بتسيير حافلات

نجاح الحملة الجماهيرية .. هجر يناديكم والبرقاوي دعمها مادياً

نجحت الحملة التي أطلقها الهجراويين (هجر يناديكم) وتكفل بمصاريفها ابن المشجع الهجراوي المعروف حمود البرقاوي (محمد) وانطلقت قبل بداية اللقاء الذي جمع فريق هجر بشقيقه الجيل بعدة أيام والتي حقق من خلالها هجر بإنجاز وساهمت الحملة في الحضور الجماهيري الكبير الذي ساند فريق هجر وكان أحد العوامل الرئيسية لتحقيق إنجاز الصعود.. كما حضر اللقاء عدد من رؤساء نادي هجر السابقين ومنسوبيه القدامى ووقفوا مع شيخهم هجر في إنجازه الكبير.

ولم تكن الحملة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فقط بل امتدت لتشمل عدداً من المواقع الحيوية والمهمة في الأحساء بمدنها وقراها من خلال وضع البنرات والإعلان في اللوحات الإلكترونية المتحركة.

وتماشياً مع الحملة فقد تكفل عدد من الشخصيات الهجراوية بتسيير عدد من الحافلات لنقل الجماهير من عدد من النقاط في عدد المواقع في منطقة الأحساء وقراها حيث تكفل عضو الجمعية العمومية بنادي هجر الأستاذ علي المسلم ومدير المركز الإعلامي بنادي هجر الأستاذ فؤاد المسلم ومدير الكرة بنادي هجر الكابتن عادل البخيت ومساعد مدرب الفريق الأول بنادي هجر الكابتن عبدالله الجنوبي وأعضاء المركز الإعلامي بنادي هجر الأستاذ فهد بوعائشة والأستاذ زياد الملحم ويأتي ذلك تماشياً مع حملة (هجر يناديكم) والذي ضمن حضور عدد كبير من الجماهير ممن لا يتوفر لديهم وسيلة مواصلات.

موضوعات أخرى