Sunday 23/03/2014 Issue 15151 الأحد 22 جمادى الأول 1435 العدد

كابتنا هجر تبادلا الإعجاب

الجمعان أهدى فوزه لأخيه عبدالله نجم الهلال السابق.. والرجيب أهدى فوزه لأم محمد ولكل محبي هجر

تناوب على حمل شارة الكابتنية في فريق هجر هذا الموسم الكابتن فيصل الجمعان والكابتن خالد الرجيب؛ فعندما يغيب أحدهما يحضر الآخر، وكلاهما هدَّاف رائع؛ إذ ساهما بشكل مباشر مع كوكبة النجوم الشباب الذين يضمهم نادي هجر في حسم الكثير من المباريات لصالح شيخ الأندية (فريق هجر)، وآخرها في لقاء الحسم أمام الجيل عندما سجَّل فيصل الجمعان الهدف الأول، وصنع الهدف الثاني الذي سجله خالد الرجيب.

بعد نهاية اللقاء، وبفرحة عارمة تحدث في البداية الكابتن فيصل الجمعان مشيداً بإمكانيات خالد الرجيب بقوله: خالد الرجيب هداف كبير، وعودته لفريق هجر بعد بداية الموسم أعطت الفريق نَفَساً آخر وقوة إضافية، رفعت مستوى الفريق الهجراوي، وساهمت في تحقيق الإنجاز. وأنا أسجل، وهو يسجل، والإنجاز في النهاية يُسجل باسم فريق هجر.

وفي الجانب الآخر، أشاد خالد الرجيب بالكابتن فيصل الجمعان، وخصوصاً أنه من صنع الهدف الثاني، وقال: عادة الكابتن فيصل الجمعان من بداية الموسم أنه قائد مميز للفريق، وساهم بشكل مباشر في صعود الفريق مترجماً جهود اللاعبين الهجراويين داخل المستطيل الأخضر، وكان على قدر المسؤولية. وأضاف الرجيب بأنه يهدي الصعود إلى الوالدين وأم محمد والأخوال والإخوان والأعمام، ولكل العائلة، ولكل محبٍّ هجراوي ساند الفريق، وقلبه ينبض بحب نادي هجر.

وبعدها واصل فيصل الجمعان حديثه بالقول: أهدي هذا الفوز إلى الجمهور وكل محبٍّ هجراوي والوالدين العزيزين وإخواني، وخصوصاً أخي الكبير عبدالله نجم الهلال السابق؛ إذ إنه من المساندين لي، ودائماً ما يتحدث معي بعد نهاية كل مباراة، وإن شاء الله أستطيع أن أقدم المزيد من التألق؛ لأرسم الفرحة على وجوه أهلي وجماهير ومحبي نادي هجر شيخ أندية الأحساء.

موضوعات أخرى