Monday 31/03/2014 Issue 15159 الأثنين 30 جمادى الأول 1435 العدد

اختيار اليونسكو للهلال ليحقق أهداف المنظمة الدولية .. رئيس موبايلي:

حريصون على استمرار شراكتنا مع الهلال ونمو علامتنا التجارية بسببه

الرياض - الجزيرة:

شدد المهندس خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي بعد لقائه عضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد صباح أمس الأول السبت أن علاقة شركة موبايلي ونادي الهلال ستبقى مميزة حيث ترتكز بشكل تام على التعاون البناء لما فيه مصلحة كلا الطرفين.

وقال الكاف: «نؤمن في موبايلي أن نادي الهلال شريك مميز وهذا ما دعا موبايلي لأن تبقي علاقتها بالهلال طوال الفترة الماضية وتحرص على أن يبقى اسم موبايلي والهلال مرتبطاً لأعوام قادمة، ولا يخفى على أحد أن العلامة التجارية لشركة موبايلي تصنف من أسرع العلامات التجارية نمواً في المنطقة خلال الفترة الماضية كما هو الحال مع الهلال الذي وقع اختيار منظمة اليونسكو عليه كأول ناد عربي ليحقق أهداف هذه المنظمة الدولية، حيث جاء هذا الأمر ليؤكد من مكانة نادي الهلال التي جاءت مدعومة بإدارة محترفة والتفاف شرفي وقاعدة جماهيرية عريضة.

وأشار الكاف في تصريحه إلى أن الشراكة مع نادي الهلال لم تتوقف عند القواسم المشتركة التي قطف ثمارها كلا الجانبين، بل تجاوزت البعد الرياضي لتؤدي أدوراً اجتماعية مؤثرة، حيث عملنا مع نادي الهلال لتكون هذه الشراكة حجر زاوية رئيس في مجالات ثقافية واجتماعية، ونحن في موبايلي فخورون بهذه الشراكة بكافة أبعادها.

وأردف الكاف «نحن في موبايلي نفخر أننا كنا وما زلنا من أكبر المستثمرين في السوق الرياضي السعودي حيث بدأنا مع المنتخب السعودي والاتحادات الرياضية ثم رعاية نادي الهلال وتخلل ذلك رعاية مهرجانات اعتزال عدد من رموز الكرة السعودية مثل نجم نادي النصر ماجد عبدالله ونجما الهلال سامي الجابر ونواف التمياط».

وعن لقائه بعضو شرف نادي الهلال الأمير عبدالله بن مساعد، قال الكاف: «اتفقنا مع شريكنا الاستراتيجي في نادي الهلال على عدد من الخيارات تتعلق بمستقبل الشراكة وهذا ما سيتضح جلياً خلال الأيام القادمة».

موضوعات أخرى