Monday 31/03/2014 Issue 15159 الأثنين 30 جمادى الأول 1435 العدد

الزغيبي والسبت يقودان أقوى المواجهات

الهلال يستضيف بطل الخليج في كلاسيكو الطائرة السعودية

تقام اليوم الاثنين أقوى مواجهات الدوري الممتاز للكرة الطائرة في هذا الموسم، التي ستجمع قطبي الطائرة السعودية الهلال والأهلي (مؤجلة من الجولة التاسعة).

المباراة ستقام على صالة رعاية الشباب بالرياض الرابعة عصراً.

ويدخل الهلال المباراة وهو متصدر الترتيب 26 نقطة من 10 مباريات، وتعرض إلى خسارة واحدة من الاتحاد، في حين يلعب الأهلي وهو يحتل المركز الثالث 21 نقطة من 7 مباريات.

ويتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية من خلال وجود عناصر تتميز بالإمكانيات والخبرة.

ومن المتوقع أن تتكون تشكيلة الهلال من (أحمد البخيت وياسر المكاوني والمعد موفق المطيري ونواف البخيت وفهد مسعود والليبرو إبراهيم الحربي والمحترف المصري صلاح فتحي في حال الموافقة على تسجيله).

فيما سيلعب الأهلي بتشكيلة مكونة من (إسماعيل خبيري وعلي الوادعي والمعد سعد الغزواني والمحترف الكوبي اوسميل والليبرو أيمن الغامدي وماجد الجهني وعمر النجراني وإبراهيم مجرشي).

ويتوقع أن تشهد المواجهة حضوراً جماهيرياً كبيراً، سيكون له دور كبير ومؤثر في رفع أداء المستوى الفني، خاصة أنهما يملكان نخبة نجوم اللعبة التي تمثل المنتخب الأول، إضافة إلى وجود اللاعب الأجنبي الذي سيضيف قوة وحماساً في كل فريق.

ويقود اللقاء الدولي خالد الزغيبي حكم أول، والدولي يعقوب السبت حكم ثان، والدولي عبدالله العباس مسجل، فيما يراقبها تحكيمياً الدولي السابق عبدالله العدوان، أشاد به جميع المتابعين.

وستقوم القناة الرياضية الثالثة بنقل مواجهة الهلال والأهلي على الهواء مباشرة بصوت المعلق طارق الحمدان. ويسبق المباراة استديو تحليلي، يقدمه المذيع عبدالعزيز الدغيثر.

وسيتم استضافة نخبة من نجوم التحليل للحديث فنياً عن المباراة التي دائماً ما تظهر بمستوى فني كبير.

موضوعات أخرى