Monday 31/03/2014 Issue 15159 الأثنين 30 جمادى الأول 1435 العدد

الفريق أنهى مرانه الرئيس استعداداً للمواجهة

التهاب أسفل القدم يبعد «نيفيز» عن الهلال قبل السد

كتب - عبد الله الحنيان:

أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الأول مساء أمس مرانه الرئيس استعداداًَ لملاقاة ضيفه «السد القطري» عند الساعة الـ08:40 من مساء اليوم، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، وتركّزت التحضيرات على الجانب الفني، فرض خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر عدداً من التطبيقات التكتيكية على التمرير السريع والتحرّك بدون كرة، في الوقت الذي بدأ فيه المحترف الكوري الجنوبي «كواك تاي هي» المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي التي تنوعت ما بين الجري حول الملعب والوجود في النادي الصحي، إذ أكدت نتائج الفحص الإشعاعي الذي خضع له يوم أمس في أحد المستشفيات على سير برنامجه التأهيلي بالشكل المطلوب، فيما مكث المحترف البرازيلي «تياجو نيفيز» في عيادة النادي الطبية؛ نظير تعرّضه لالتهاب بسيط في أسفل القدم وستكون مشاركته في لقاء السد مرتبطة بدخوله تمارين اليوم من عدمها . من جانبه أخضع الجهاز الفني الهلالي لاعب الفريق عبد الله الزوري لتدريبات خاصة على تخليص الكرات العرضية.

هذا وشهدت التدريبات الهلالية متابعة رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد ، ونائبه الأستاذ «محمد الحميداني»، إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أن الفريق سيختتم تحضيراته للقاء «السد القطري» بمران مغلق يقام عند الساعة الـ06:30 من مساء اليوم ، وستتاح الفرصة لمنسوبي الوسائل الإعلامية بتصوير الربع ساعة الأولى من التدريبات، في حين يعقد مدربا الفريقين ولاعب من كل منهما مؤتمراً صحافياً عند الساعة الـ04:30 من عصر اليوم في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي؛ وذلك للحديث عن استعدادات الفريقين للقاء، فيما يقام الاجتماع الفني للمباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً.

بعثة السد تصل الرياض

من جانب آخر، وصلت بعثة فريق السد القطري عصر أمس إلى الرياض تأهبا لملاقاة الهلال مساء غد في افتتاحية جولات الإياب بدور المجموعات من منافسات دوري أبطال آسيا 2014م، وكان في استقبالهم أمين عام نادي الهلال المساعد فهد الحميدي، ومسؤول العلاقات العامة فهد الغصن. وتغيب عن البعثة الثنائي طلال البلوشي والإسباني راؤول جونزاليس للإصابة, وكان الفريق قد خاض مرانه الأخير بالدوحة صباح أمس، في حين سيجري آخر تمارينه مساء اليوم على ملعب المباراة استاد الملك فهد الدولي.

موضوعات أخرى