Monday 31/03/2014 Issue 15159 الأثنين 30 جمادى الأول 1435 العدد

في دوري الأمير فيصل

الهلال يواصل التحليق في الصدارة .. والشباب أوقف انطلاقة الأهلي

كتب - طارق العبودي:

حلق الهلال بعيداً بصدارة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد، ووسع الفارق بينه وأقرب منافسيه إلى 7 نقاط قبل نهاية المسابقة بأربع جولات، إثر فوزه على ضيفه التعاون بهدفين نظيفين حملا توقيعي «البديل» فهد العلي وقائد الفريق عبدالله الحافظ في الحصة الثانية من المباراة التي جمعت الفريقين، أمس، في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال ضمن الجولة الثانية والعشرين للمسابقة. ورفع الهلال رصيده بهذا الفوز إلى 58 نقطة، مغردا بها وحيدا في القمة, تاركا التعاون في مركزه التاسع بـ21 نقطة.

وفي الرياض أيضا وعلى ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب عطّل الشباب الانطلاقة الأهلاوية بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة قوية ومثيرة تقاسم الفريقان السيطرة على مجرياتها, وإن كانت الكفة الشبابية هي الأرجح في أغلب فتراتها .. هذا الفوز رفع رصيد الشباب إلى 43 نقطة في المركز الرابع, في حين بقي الأهلي على رصيده السابق 51 نقطة في المركز الثاني, وما زال لديه أمل في المنافسة على اللقب لكنه بات أملا أضعف من ذي قبل.

وفي بريدة فاز النصر على مضيفه الرائد بهدفين نظيفين، رفع بهما رصيده إلى 44 نقطة ثالثا, في حين بقي الرائد على رصيده السابق 18 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي المجمعة فاز الفيصلي على ضيفه الاتفاق بهدفين نظيفين رفع بهما رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس, تاركا الاتفاق بنقاطه الـ33 ومركزه السابع.

وفي الأحساء حقق الاتحاد فوزا صعبا على مضيفه الفتح بـ3 أهداف لهدفين، ليرتفع رصيده إلى 37 نقطة سادسا, فيما بقي الفتح ثامنا بـ25 نقطة.

وفاز الشعلة في ملعبه في الخرج على ضيفه العروبة بـ3 أهداف لهدفين ورفع رصيده إلى 12 نقطة، لكنه بقي في ذيل الترتيب, في حين بقي العروبة عاشرا بـ20 نقطة.

وخسر النهضة على ملعبه في الدمام من ضيفه نجران بهدف مقابل هدفين ليبقى أصحاب الأرض في المركز الحادي عشر بـ18 نقطة, فيما ارتفع رصيد نجران إلى 15 نقطة في المركز ما قبل الأخير.

موضوعات أخرى