Monday 31/03/2014 Issue 15159 الأثنين 30 جمادى الأول 1435 العدد

إدارة النصر في بيان صحافي :

انضمام الحميداني للوسط الرياضي مصدر تفاؤلنا .. والرئيس لم يذكر اسم الهلال في تصريحه!!

كتب - زيد السبيعي:

تؤكد مصادر «الجزيرة» أن إدارة النصر قررت تأمين طائرة خاصة تنقل الفريق الكروي مساء السبت المقبل إلى بريده لملاقاة التعاون الأحد في آخر مباريات الفريق في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بعد أن ضمن الفريق الأصفر تحقيقه للقب، حيث سيتوج هناك بثاني ألقابه بعد كأس سمو ولي العهد، وسيعود الفريق بكأس الدوري مباشرة إلى الرياض في الطائرة ذاتها وسيكون هناك مسيرة رسمية عبر حافلة مكشوفة من مطار الرياض إلى مقر النادي عند الساعة الواحد فجراً على غرار الأندية الأوروبية.

على صعيد آخر أصدر نادي النصر ممثلا في العلاقات العامة بياناً ضد تصريحات نائب رئيس نادي الهلال محمد الحميداني الذي أكد أن فريقه سيتقدم بشكوى رسمية ضد الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر حول تصريحه «الفيلم الهندي.. وفيما يلي نص البيان النصراوي :

« اطلعنا على تغريدات نائب رئيس نادي الهلال الأخ محمد الحميداني في حسابه بتويتر بشأن ما ذكره عن شكوى سمو رئيس نادي النصر على اثر تصريحه بعد مباراة الشباب التي أشار فيها للفيلم الهندي عليه نود توضيح ما يلي:

أولا : أسعدنا وجود الأخ محمد الحميداني في المجال الرياضي من خلال نادي الهلال وأصبحنا كنصراويين نتفاءل بوجوده بعد أن حقق النصر بطولتين غاليتين من أمام شقيقه نادي الهلال ..

ثانياً : نادي النصر يعيش هذه الأيام فرحة قطف ثمرة الجهود المخلصة التي بذلها القائمون على النادي التي أثمرت - ولله الحمد - والفضل بتحقيق الفريق الأول لكرة القدم لبطولتي كأس سمو ولي العهد وكأس الدوري كثمرة لعطاء نجومنا ووقفة جماهيرنا وجاء ذلك بشهادة كل النقاد والمحايدين وكنا نتمنى من الأخ محمد تهنئة شقيقة نادي النصر أو الاهتمام بفريقه فجماهير الهلال تنتظر منه العمل .. لا القيل والقال !

ثالثاً : سمو رئيس نادي النصر لم يذكر في تصريحه اسم نادي الهلال أو إدارة نادي الهلال وهو بشكواه ينطبق عليه المثل القائل (كاد المريب أن يقول خذوني)..!!

رابعا : الأفلام الهندية معروفة وموثقة منذ سنين ويبدو أن خبرته الرياضية المتواضعة لا تسعفه على ذكر جزء يسير ومؤلم من الماضي الرياضي !!

خامساً: هذا هو التعقيب الأول والأخير بشأن هذا الموضوع فالإدارة تعيش الأفراح مع جماهير العالمي بالإنجازات وأيضا تعمل بكل همة للاستعداد للموسم القادم، فالنادي أمانة في أعناقنا وجماهيرنا الغالية تنتظر منا العمل لا التصريحات الرنانة !!

موضوعات أخرى