Monday 31/03/2014 Issue 15159 الأثنين 30 جمادى الأول 1435 العدد

فواصل

- عندما فاز الفتح الموسم الماضي ببطولة الدوري عبر مسئولوه عن فرحتهم بسجود الشكر لله سبحانه وتعالى، أما مسئولو النصر فقد عبروا عن فرحتهم بالفوز ببطولة الدوري هذا الموسم بإشارات الأنوف التي تعني بالغصب!!

* *

- الأمير فيصل بن تركي رد على أصحاب الأقلام الصفراء الذين ادعوا أن نقدهم هو من جعل النصر بطلا بقوله إن أولئك شبيهون بأحمد سعيد أشهر إعلاميي التزييف العرب في حرب 67م .

* *

- التصادم الحاصل داخل الإدارة الاتحادية تتحمل رعاية الشباب وأنظمتها جزءا كبيرا من المسئولية فيه .. فكيف تفرض رعاية الشباب عقد جمعية عمومية في منتصف الموسم وإقحام رئيس للنادي للعمل مع طاقم إداري لا يتوافق معه في الفكر والتوجه فقد كان يفترض أن ينهي المجلس السابق الموسم وبعد ذلك تعقد جمعية عمومية لاختيار إدارة جديدة بشكل كامل وليس جزئي.

* *

- كيف يكون فوز الهلال على النهضة الهابط للدرجة الأولى بستة أهداف فيلما هنديا.. ولا يكون فوز الشباب أو الاتحاد على النصر بستة أهداف لأكثر من مرة فيلما هنديا وهو العالمي!!؟

* *

- هناك فئة مريضة لا تستمتع بالفرح إلا من خلال إغاظة الآخر .. وإذا لم يغتظ الآخر فإنه لا يشعر بأي فرح أو سعادة تجاه أي منجز يحققه.!!

* *

- إسناد إدارة المنتخب للدكتور عبد الرزاق أبو داود خطوة جيدة جدا في اتجاه دعم الأخضر في مرحلة المهمة القادمة والاستحقاقات التي تنتظره في دورة الخليج وكأس الأمم الآسيوية بأستراليا. كل التوفيق للمنتخب مع إدارته الجديدة.

موضوعات أخرى