Monday 31/03/2014 Issue 15159 الأثنين 30 جمادى الأول 1435 العدد

عين الحقيقة

نصر البطولات يعود

نجح «رمز النصر الجديد» الأمير فيصل بن تركي في إعادة النصر إلى وضعه الطبيعي وهو الصعود إلى المنصات وتحقيق البطولات من خلال عمل كبير امتد لخمس سنوات وصرف مالي بلغ نصف مليار ريال وجلب الكثير والكثير من النجوم تقدمهم الأسطورتين حسين عبدالغني ومحمد نور والهداف محمد السهلاوي والموسيقار يحيى الشهري.

أعتقد أن الأمير فيصل استفاد من المشورة بعدم التقليل من المنافسين والدخول في مهاترات معهم والتركيز على الفريق داخل الملعب وبالفعل سموه كان مثالاً يحتذى به في هذا الموسم سواءً من خلال التصاريح المثالية والراقية التي أثمرت عن تحقيق العالمي لأغلى بطولات الموسم «دوري عبداللطيف جميل للمحترفين» و»كأس سمو ولي العهد» والتأهل مباشرة إلى المشاركة في دوري أبطال آسيا للموسم المقبل في نسخة 2015م.

النصر في هذا الموسم كان مميزاً في كل شيء وحقق أرقاماً قياسية كبيرة جداً حيث تفوق في 32 مباراة متتالية ولم يخسر في الدوري منذ القسم الثاني من الدوري من عام 2013م إلا من المنافس التقليدي الهلال وسجل 59 هدفاً كرقم عالي جداً ولم يسجل في مرماه سوى 20 هدفاً فقط، وهذه الأرقام لم تأت من فراغ بل جاءت من عمل جبار قدمته إدارة كحيلان وصرف مالي كبير.

جماهير «الشمس» أبهرت العالم في حضورها ومساندتها لفريقها طوال مشواره في الدوري وفي كأس ولي العهد حيث تعد صاحبة الأسبقية في دخول «التيفو» للملاعب السعودية ونجحت هذه الجماهير الوفية في إتقانه بجمالية رائعة حيث أعطت الدروس لبقية الجماهير في هذا التيفو من خلال إرسال رسائلها للاعبين والإدارة بالفعل هذه الجماهير تستحق البطولات التي حققها فريقها هذا الموسم فهي تستحق أن يكون «العالمي» دائماً بطلاً فهي الشريك الحقيقي لما تحقق من إنجازات.. شكراً لهم.

أكبر بطولة بنظر جماهير الأصفر هو إعلان الأمير فيصل بن تركي ترشحه لولاية ثانية كرئيس لناديهم فهو الوحيد الذي دفع الملايين وجلب النجوم وأعاد الفريق للواجهة من جديد، وأعتقد أن في هذه المرحلة لا يوجد أي عضو شرف في النصر قادر على دفع أموال طائلة مثل «كحيلان» مع احترامي وتقديري لهم، فهو الوحيد الذي نافس الأندية على جلب النجوم، استمرار أبو تركي استمرار لتوهج النادي العاصمي وضمان استمراره في البطولات التي لن تغيب شمس النصر بوجود هذا الرجل الذي قدم المال والجهد فتحقق له ما أراد.

متفرقات

- هداف النصر محمد السهلاوي حقق أمنية الطفل العنزي ذوي الاحتجاجات الخاصة باللعب معه قبل لقاء الشباب بدقائق، السهلاوي مثال يحتذى به، شكراً محمد.

- جماهير النصر أعادة الحياة لمدرجات الملاعب من خلال حضورها وتشجيعها المثالي ولم تخرج عن أدبيات التشجيع، بالإضافة إلى إتقانها في «التيفو»، فهناك العديد من الدول المجاورة أشادت بهذه الجماهير، فهي بالفعل تستحق لقب أفضل جمهور من الراعي الرسمي للدوري «عبداللطيف جميل»

- أعتقد أن اللاعب خالد الغامدي ومحمد نور والمدرب الداهية كارينيو لن يستمروا مع الفريق للموسم المقبل، بعد أن غادر عبده عطيف النصر وعاد لبيت الأول «الشباب» متوجاً بلقبين مهمين في تاريخه المشرف.

وأخيراً... ألف مليون ترليون مبروك لكافة النصراويين إدارة وجماهير وأعضاء شرف على تحقيقهم لأهم بطولات الموسم « الدوري والكأس» واللعب مباشرة في آسيا .. ونلتقي بكم دوماً عبر صحيفة الجميع «الجزيرة».

- زيد السبيعي

موضوعات أخرى