Tuesday 08/04/2014 Issue 15167 الثلاثاء 08 جمادى الآخرة 1435 العدد

غرفة جدة تستقبل 20 مرشحا في انتخابات اللجان القطاعية

جدة - عبدالقادر حسين:

استقبلت غرفة اجدة أكثر من (20) مرشحاً في اليوم الأول لفتح باب الترشيح للجانها القطاعية تمهيدا لإجراء الانتخابات في الحادي عشر من مايو المقبل بهدف اختيار ممثلين عن جميع القطاعات والنشاطات لخدمة قطاع الأعمال وتذليل المعوقات التي تواجههم خلال السنوات الأربع المقبلة بالتزامن مع الدورة الحادية والعشرين لمجلس الإدارة الحالي الذي يترأسه صالح بن عبدالله كامل.

وأوضح أمين عام الغرفة عدنان بن حسين مندورة أن اليوم الأول شهد إقبالاً كبيراً من أصحاب وصاحبات الأعمال, مبينًا أن استقبال الترشيحات سيستمر حتى يوم (17) من شهر أبريل الحالي, مؤكداً أن اللجان التي سيجري الانتخاب عليها وصلت إلى (58) لجنة وتم اعتماد (52) لجنة.

من جهته أبان مدير قطاع اللجان بغرفة جدة مبارك حسين آل سراج إلى وجود ست لجان نوعية أخرى سيجري الانتخاب عليها، مشيرًا إلى أن هناك لجنة دائمة لاستقبال المرشحين بدأت عملها أمس وتستمر على مدار 12 يوماً في قاعة العوضي بالدور الأول بالمقر الرئيسي لغرفة جدة.

وسيتم بعدها الإعلان عن أسماء المرشحين، ثم فتح الباب لاستقبال الطعون والبث فيها على مدار أسبوع كامل بداية من 20 أبريل، وستتاح الفرصة للمرشحين لجميع اللجان للتعريف ببرامجهم على مدار أسبوع كامل بداية من 30 ابريل وحتى 6 مايو بقاعة إسماعيل أبو داود.

موضوعات أخرى