Tuesday 08/04/2014 Issue 15167 الثلاثاء 08 جمادى الآخرة 1435 العدد

«العيسى» راعٍ رئيسي لاحتفالات المملكة باليوم العالمي للدفاع المدني

شاركت شركة العيسى للسيارات، الوكيل المعتمد لشركة نيسان موتورز في المملكة، برعايتها الرئيسية لاحتفالات المملكة باليوم العالمي للدفاع المدني بمدينة جدة، التي اانطلقت فعاليته في الأول من مارس 2014م، تحت عنوان «نحو مجتمع آمن» .

وأقيمت الاحتفالات في الـ(رد سي مول)، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة، ومشاركة وحضور أصحاب المعالي وكبار المسؤولين في إمارة مكة المكرمة وأمانة محافظة جدة وقيادات الدفاع المدني في المملكة، حيث افتتح سعادة وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالعزيز الخضيري جناح شركة العيسى للسيارات.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله البطحي، مدير عام شركة العيسى للسيارات : يشرفنا أن نشارك كراعٍ رئيسي لاحتفالات اليوم العالمي للدفاع المدني امتناناً وتقديراً لجهود هؤلاء الرجال المخلصين الذين يعملون على مدار الساعة في كافة أجهزة الدفاع المدني وما يبذلونه من جهود عظيمة ومتواصلة للحفاظ على أمن وسلامة حياتنا ومنشآتنا».

وأضاف البطحي «أن دول العالم تحتفل بهذه المناسبة السنوية، التي تقام هذا العام تحت شعار «نحو مجتمع آمن» للاعتراف بمكانة الدفاع المدني في حياة المجتمعات والأفراد، وتقديراً لما يقوم به في حفظ الحياة والممتلكات، كما أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة ليكون في الأول من مارس يوماً دولياً للاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني».

وأكد البطحي «أن مشاركة العيسى للسيارات في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني تأتي انطلاقاً من دعمنا المستمر لجهود كافة مؤسسات وأجهزة الدولة المعنية بالحفاظ على الأرواح والممتلكات، وتعزيزاً للمبادرات الرامية إلى نشر ثقافة الأمن الوقائي لمواجهة الأضرار الناجمة عن أي كوارث وإدارتها حماية للأفراد والممتلكات والبيئة».

موضوعات أخرى