Tuesday 08/04/2014 Issue 15167 الثلاثاء 08 جمادى الآخرة 1435 العدد

«ابن رشد التخصصي للعيون» يعقد شراكة مع الجامعة الإلكترونية

يحرص مركز بن رشد التخصصي للعيون على تجهيز أقسامه المتنوعة وعياداته التخصصية في طب وجراحة العيون بأفضل تقنيات الأجهزة التشخيصية والجراحية، كما يحرص على اختيار النخب من الأطباء الاستشاريين المدعومين بخبرات طويلة في مجال التخصص ليكون في الريادة دائماً.

ومن منطلق الإيمان بالرسالة السامية التي يحملها القطاع الطبي ودور الشراكة الذي يؤمن به في بناء وطن قوي معطاء، فقد حرص مركز بن رشد على بناء علاقات وطيدة مع مؤسسات هذا الوطن الحكومية منها والخاصة، وجاءت الشراكة في العمل مع الجامعة الإلكترونية السعودية ضمن هذه الإستراتيجية، حيث تمثل الجامعة الصرح العلمي الذي يقدم كل الدعم للطالبات والموظفات.

واتفقت إدارة الجامعة الإلكترونية السعودية ممثلة بالأستاذة هند السكران، والسيدة نهى صلاح الدين من مركز بن رشد التخصصي للعيون على عقد محاضرة علمية في حرم الجامعة يومي الأحد والاثنين بتاريخ 9-10-3-2014م، قدمتها استشارية سعودية عن أمراض العيون وطرق الوقاية منها وأكثر مشاكل العيون انتشاراً وطرق علاجها وقامت بتوفير الوقت لمنسوبي الجامعة والطالبات بمناقشتها والإجابة عن جميع تساؤلاتهم واستفساراتهم.

وبعد الانتهاء من المحاضرة قام فريق عمل العيادة المتنقلة بإجراء الفحوصات اللازمة لطالبات الجامعة ومنسوبيها للاطمئنان على أعينهم وإعطائهم نبذة مختصرة عن الأجهزة المتقدمة التي يحتويها مركز بن رشد وما يقوم به المركز من عمليات ونشاطات خاصة بأمراض العيون.

وأقيمت المحاضرة بحضور الدكتورة هند الفدا المشرفة العامة على قسم الطالبات في الجامعة الإلكترونية والدكتورة سعداء العرف وكيلة كلية العلوم الصحية في الجامعة الإلكترونية، حيث نالت المحاضرة إعجاب الدكتورة هند الفدا وقدمت خطاب شكر وثناء للقائمين عليها ولكل من ساهم في تقديم هذا النشاط الهادف.

موضوعات أخرى