Tuesday 08/04/2014 Issue 15167 الثلاثاء 08 جمادى الآخرة 1435 العدد

شراكة حصرية تجمع موبايلي و HTC لتقديم منتجات خاصة

الجزيرة - الرياض:

عقدت شركة اتحاد اتِّصالات «موبايلي» وشركة HTC العالميَّة مؤتمرًا صحفيًّا ظهر يوم أمس الاثنين 7 أبريل 2014م بالرياض، أعلنتا خلاله عن الشراكة الاستراتيجية التي ستجمعهما.

كما أعلنتا عن إطلاق هاتف HTC One M8 الذي يُعدُّ أقوى الهواتف الذكية التي طرحت مؤخرًا في السوق.

وقد مثَّل موبايلي في هذا المؤتمر كل من سامي نشوان الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد وعلي الدخيل مدير عام التسويق لاستحواذ العملاء.

كما حضر من جانب HTC نيكاتاس جليكاس نائب الرئيس في الشرق الأوسط وإفريقيا.

واستهل الدخيل المؤتمر الصحفي بالترحيب بالحضور، كما تحدث عن هذه الشراكة التي تجمع موبايلي بواحدة من الشركات العالميَّة التي تركت بصمة في مجال صناعة الهواتف الذكية على مستوى العالم، كما تطرَّق إلى رؤية موبايلي لواقع قطاع الاتِّصالات في المملكة والمنطقة والتحدِّيات التي تواجه الشركة خلال المرحلة المقبلة.

وأشار الدخيل إلى أن موبايلي تمتلك اليوم أكبر قاعدة لمشتركي النِّطاق العريض المتحرّك بالشرق الأوسط مما يجعلها الخيار المفضل لمصنعي الهواتف الذكية لعقد المزيد من الشراكات لتسويق منتجاتهم في السوق السعودي الذي يشهد إقبالاً مميزًا على اقتناء أحدث ما أنتجته التقنية العالميَّة.

من جهته قال سامي نشوان: إن تطوير التعاون مع HTC إلى شراكة إستراتيجية في عدَّة مجالات يأتي من منطلق تفهم الطرفين لأهمية التعاون لتقديم منتجات توازي طموحات وتطلعات المشتركين، إلى جانب الاستفادة من فرص النمو المتاحة التي تَمَّ تحديدها بناء على التطوّرات التي يتجه لها القطاع بشكل عام. ونوّه نشوان إلى أن موبايلي ستستفيد من شراكة HTC الحصرية في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي (UEFA) من خلال الإعلانات التسويقية والفعاليات في المملكة، حيث تتيح هذه الشراكة لموبايلي استخدام الشعار الخاص بالمنافسة الأكبر للأندية في أوروبا في حملاتها التسويقية، بالإضافة إلى تنظيم فعاليات مميّزة ستتيح لبعض مشتركي موبايلي حضور مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي خلال المواسم القادمة.

من جهته عبَّر نيكاتاس جليكاس عن سعادته بهذه الشراكة الإستراتيجية مع واحدة من شركات الاتِّصالات الرائدة في مجال الاتِّصالات ليس في المملكة وحسب بل والمنطقة، مشيرًا إلى أن HTC وموبايلي عقدتا العزم من خلال هذه الشراكة على تقديم خدمات ومنتجات ترقى إلى ذائقة المشتركين.

موضوعات أخرى