Tuesday 08/04/2014 Issue 15167 الثلاثاء 08 جمادى الآخرة 1435 العدد

«البلاد» يرعى انطلاق فعاليات الأسبوع الخليجي لصحة الفم والأسنان

كرم مدير عام الشؤون الصحية في منطقة الرياض الدكتور ناصر الدوسري، بالنيابة عن وزير الصحة معالي الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بنك البلاد، خلال مشاركته برعاية فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لصحة الفم والأسنان يوم الاثنين 31 مارس 2014م.

ودشن الفعاليات الدكتور ناصر الدوسري مدير عام الشؤون الصحية في منطقة الرياض بالنيابة في مركز الأمير سلمان الاجتماعي فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لتعزيز صحة الفم والأسنان بحضور مدير إدارة طب الأسنان بالشؤون الصحية الدكتور سطام الشيحة وعدد من كبار المسؤولين والمعنيين في الوزارة.

ويهدف الأسبوع الخليجي الموحد لصحة الفم والأسنان في إيصال رسالة توعوية معنية بصحة الفم والأسنان، التي تستهدف المواطنين والمقيمين والأطفال من الجنسين، وتقدم لهم تعريفا حول الأسنان وكيفية العناية بها ووقايتها، وقد تنوعت الفعاليات بين أركان عديدة تناولت مفهوم تنظيف الأسنان، وأسس التغذية السليمة، وتعريف بعيادات الأسنان.

وأشاد الأستاذ محمد بن راشد أبا الخيل مدير عام قطاع التسويق والتواصل ببنك البلاد، بجهود وزارة الصحة والقائمين على فعاليات الأسبوع التوعوي من جميع الجهات المشاركة، موضحاً أن نجاح الفعاليات وأثرها الفاعل على الجميع إنما هو انعكاس للكفاءات المشاركة من الأطباء في توعية أبناء البلاد والمقيمين فيها، ونشاطها الملموس في ابتكار الأساليب المشوقة والهادفة. في حين اعتبر أن دعم بنك «البلاد» للأسبوع الخليجي الموحد لصحة الفم والأسنان يأتي ضمن سلسلة من الرعايات التي يسعى من خلالها إلى غرس الوعي الصحي، وتحسين السلوكيات الصحية لدى أفراد المجتمع.

موضوعات أخرى