Tuesday 08/04/2014 Issue 15167 الثلاثاء 08 جمادى الآخرة 1435 العدد

بيلي بيز تحصل على جائزة التميّز السياحي للمرّة الثانية

حققت شركة المراكز العربية المحدودة المزيد من النجاحات المتواصلة ، حيث حصلت مدينة بيلي بيز للألعاب على جائزة التميز السياحي للمرة الثانية على التوالي في فئة التسوق والترفيه كأفضل مركز ترفيه أو مدينة ملاهي.

جاء ذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوي يوم الأحد 30 مارس 2014م ، الذي أقيم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير الرياض و صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار على هامش النسخة السابعة من ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي الذي نظمته الهيئة السعودية للسياحة و الآثار في مركز معارض الرياض. حضر الحفل عدد من الشركات والمؤسسات والأفراد المتنافسين على الجوائز والمهتمين بالشأن السياحي بالمملكة. و جاء هذا الفوز نتيجة للأفكار المبتكرة والمتميزة التي تقدمها بيلي بيز والتي تدار بالكامل من قبل فتيات سعوديات حيث إن التجهيزات الآمنة بنسبة 100% داخل مدينة الألعاب.

وتعد بيلي بيز مدينة الألعاب الآمنة و المغلقة الأولى من نوعها في المملكة وهي مدينة تتيح للأطفال من عمر سنتين حتى 12 سنة فرصة الترفيه التعليمي والاستمتاع باللعب بالاعتماد على تنمية النشاط الذهني والبدني بدون وجود أية ألعاب كهربائية قد تشكل خطورة على الطفل أو ألعاب إليكترونية تشتت ذهنه فضلاً عن تزويد كل فرع بمطعم صحي وقاعات مجهزة للاحتفالات الخاصة بالأطفال والمدارس بأسلوب شيق وممتع وبحرص تام على تحقيق الخصوصية.

يذكر أن مدينة بيلي بيز تمتلك الآن 6 فروع بالمملكة وفرعين خارجها ، وذلك في: خريص مول بمدينة الرياض، هيفاء مول وعزيز مول في مدينة جدة ، ومكة مول في مكة المكرمة، والأحساء مول والظهران مول، كما تستعد أيضا لافتتاح فرعين جديدين خلال صيف هذا العام بمدينة الرياض.

موضوعات أخرى