Wednesday 16/04/2014 Issue 15175 الاربعاء 16 جمادى الآخرة 1435 العدد

مع باقة مفوتر 400

STC تتيح جهاز سامسونج جالكسي إس 5 الجديد مجاناً

الجزيرة - سعود الهذلي:

أعلنت الاتصالات السعودية طرحها جهاز سامسونج جالكسي إس 5 مع باقات المفوتر الجديدة التي تتوافق مع احتياجات عملائها وتطلعاتهم امتداداً لهدفها بتقديم كل ما هو جديد ومميز في عالم الاتصالات.

وسيتمكن عملاء الاتصالات السعودية من الحصول على جهاز سامسونج جالكسي إس 5 «مجاناً» ضمن باقة مفوتر 400 بعقد لمدة 18 شهراً، كما يمكن للعملاء الحصول على الجهاز فوراً بدون الباقات بسعر 2699 ريالاً مع شريحة مسبقة الدفع «سوا» تحتوي على 50 دقيقة مكالمات و50 رسالة نصية و250 ميجابايت شهرياً، لمدة 3 أشهر.

وقد تم تزويد جهاز سامسونج جالكسي إس 5 بنظام التشغيل Android 4.4.2 المعروف باسم «كيت كات KitKat» الذي يوفر أعلى مستويات الأداء، ويزيد من سهولة استخدام هذا الجهاز المميز، إضافة إلى توافقه مع تقنية شبكة الجيل الرابع LTE 4G.

كما سيتمتع العملاء بشاشة قياس 5.1 بوصة، تعمل بتقنية Full HD Super AMOLED الفائقة الوضوح. كما يحتوي الجهاز على العديد من المواصفات الجذابة والعملية.

ويأتي طرح الاتصالات السعودية لجهاز سامسونج جالكسي إس 5 تعزيزاً للشراكة الاستراتيجية مع شركة سامسونج العالمية التي تعتبر رائدة في مجال ابتكار وتصنيع الأجهزة الذكية وتبادل الخبرات فيما بينهما بما يخدم المصالح المشتركة، وتأكيداً على الريادة في السوق السعودي وسبقها في طرح الأجهزة الذكية.

موضوعات أخرى