Wednesday 16/04/2014 Issue 15175 الاربعاء 16 جمادى الآخرة 1435 العدد

تقنيات الأفلام تدشن منتجات (LUX) الأمريكية في السوق السعودي

دشنت مؤسسة تقنيات الأفلام للتجارة منتجات شركة ( LUXO ) الأمريكية لأفلام العزل الحراري والنانو سيراميك وأفلام حماية الدهان وذلك لأول مرة إلى السوق السعودي حيث تعتبر المؤسسة هي الوكيل الحصري المعتمد في المملكة لمنتجات الشركة الأمريكية .

وبهذه المناسبة قال الأستاذ محمد علي باهارون من إدارة التسويق والمبيعات أن تقنيات الأفلام استطاعت الحصول على ثقة الشركة الأمريكية المتخصصة في مجال صناعة أفلام العزل الحراري والنانو سيراميك منذ ما يقارب 30 عاما» بعد منافسة شديدة مع العديد من الشركات السعودية نظراً لما تتميز به الشركة من سمعة دولية عالية في هذا المجال منذ العام 1974م. وتوفر شركة ( LUXO ) الأمريكية العديد من المنتجات التي ستتيح للمستهلك السعودي العديد من الخيارات في مجال أفلام العزل الحراري والنانو سيراميك وأفلام حماية الدهان مع ضمان الجودة للمواد الأولية في الأفلام التي يتم تقديمها. وبلغة الأرقام أوضح الأستاذ محمد باهارون أن منتجات شركة ( LUXO ) توفر لعملائها الحماية من الأشعة الضارة بنسبة تصل إلى 99.9% للأشعة فوق البنفسجية ونسبة تصل إلى 98% من الأشعة تحت الحمراء ونسبة عزل للحرارة تصل إلى معدل 73% ونسبة شفافية ووضوح للرؤية تصل إلى 73% من خلال تشكيلة متنوعة من أفلام النانو سيراميك والأفلام المعدنية متعددة الطبقات .

وتجدر الإشارة إلى أن جميع منتجات شركة ( LUXO ) تتوفر في السوق السعودي مع خدمة ضمان متميزة تصل إلى 10 سنوات للعازل الحراري و5 سنوات لأفلام حماية الدهان.

وسيتم خلال الأيام القادمة طرح المنتجات أمام العملاء من خلال عروض خاصة ومتميزة ترتقي إلى ما تهدف إليه الشركة من الوصول إلى جميع الشرائح المستهدفة لمنتجاتها في السوق السعودي.

موضوعات أخرى