Wednesday 16/04/2014 Issue 15175 الاربعاء 16 جمادى الآخرة 1435 العدد

إنسان الوادي تختتم فعاليات الأسبوع الخليجي الموحد لصحة الفم والأسنان

اختتمت مؤخراً فعاليات البرنامج الصحي والتثقيفي الذي نظمه فرع وادي الدواسر بجمعية إنسان لرعاية الأيتام، وذلك بمناسبة الأسبوع الخليجي الموحد لصحة الفم والأسنان.

وأقيم الأسبوع في مستشفى القوات المسلحة بوادي الدواسر، بمشاركة مجموعة من أبناء الفرع وبرفقة المشرف بخيت الوزرة، وهيا العجلان مسؤولة علاقات الأسر والبرامج، وكان في استقبال الأبناء مدير عام المستشفى العقيد وليد علي القحطاني ومدير العلاقات العامة الأستاذ عبدالملك الصقر وعدد من الضباط والأطباء ومسؤولي المستشفى.

وتضمن البرنامج عرضاً مرئياً مفصلاً لصحة الفم والأسنان، ثم كشف الأطباء على الأبناء المشاركين، للتأكد من سلامة أسنانهم، كما أقيمت فقرة ثقافية عن كيفية نظافة الأسنان والعناية بها استفاد منها أطفال إنسان، تلا ذلك توزيع الهدايا على أبناء إنسان. وسلم فرع إنسان بالوادي شهادات الشكر لمسؤولي المستشفى لجهودهم في إنجاح البرنامج.

يشار إلى أن جمعية إنسان تحرص على المشاركة في الفعاليات والبرامج الصحية والتربوية والأيام العالمية والمناسبات الاجتماعية الهادفة، وذلك بهدف توعية الأبناء صحياً وثقافياً وزيادة الكم المعرفي لديهم بالإضافة إلى دمجهم في المجتمع وتأهيلهم لحياة أفضل ومستقبل واعد.

موضوعات أخرى