Wednesday 16/04/2014 Issue 15175 الاربعاء 16 جمادى الآخرة 1435 العدد

تعيين مدير عام جديد لـ(فورسيزونز الرياض بمركز المملكة)

عينت إدارة فنادق ومنتجعات فورسيزونز في العالم أنتوني تايلر مدير عام لفندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة ويحمل تايلر الجنسيتين البريطانية والسويسرية، وقد اكتسب العديد من الخبرات من مناصبه الدوليَّة في قطاع الضيافة على مدى 17 عامًا الماضية.

لدى تايلر الذي تخرّج من جامعة لوزان في سويسرا، سجلٌ حافلٌ في مجال الضيافة، فقد بدأ حياته المهنية في بلده الأم، حيث دخل عالم الضيافة من أوسع أبوابه. وانتقل بعدئذ إلى جاكرتا ومن ثمَّ إلى هونغ كونغ ودبي أخيرًا بانكوك. وانضم تايلر إلى عائلة فورسيزونز منذ 13 عامًا حين تولى أول منصب له في ماليزيا. وأهلته خبرته في قسم المأكولات والمشروبات للتنقل بين فندق فورسيزونز عمّان ومنتجع فورسيزونز ماوي، قبل ترقيته لتولي منصب مدير فندق فورسيزونز كوستاريكا، ومن هناك انتقل إلى فندق فورسيزونز ريتز كارلتون في شيكاغو حيث شغل منصب نائب المدير العام قبل انضمامه إلى فندق فورسيزونز الرياض.

إن تفاني تايلر في خدمة العملاء والتفاته الدقيق لأدق التفاصيل وفهمه التلقائي لمعنى الجودة يعكس بحق أسلوب وسياسة فور سيزونز للمفهوم الحقيقي لحسن الضيافة على أعلى مستوياتها، كما أن وجوده سوف يضمن للعميل الحصول على أعلى مستويات الخدمة.

تايلر الذي انتقل حديثًا إلى الرياض مع زوجته ماي وولديهما يقول: «إنه لشيء رائع العودة إلى الشرق الأوسط وأنا أتطلَّع إلى العمل في الرياض، حيث سأسعى أن يواصل الفندق تعزيز سمعة فورسيزونز كوجهة فاخرة حيثما نتواجد يحل تيلر مكان غريغ بيركل الذي انتقل إلى البحرين لقيادة فريق ما قبل الافتتاح في فندق فور سيزونز خليج البحرين كمدير عام للفندق جديدة، الذي من المتوقع أن يفتح أبوابه في الربع الأخير من عام 2014م.

موضوعات أخرى